أخر الاخبار

كيفية كسب المال في Metaverse

استكشف طرق كسب المال في metaverse وفرص العمل التي يقدمها الواقع الافتراضي الآن وفي المستقبل.

 metaverse العديد من الفرص الجديدة للوظائف والأرباح المحتملة. من الاستثمار واختبار المنتجات الجديدة إلى الوظائف وبيع الأعمال الفنية والأصول الرقمية الأخرى ، مع توسع metaverse ، من المتوقع أن تستمر الفرص الجديدة في التطور.

في هذه المقالة ، تعرف على الطرق المختلفة لكسب المال في metaverse.


Money in the Metaverse
 

ما هو ميتافيرس؟

metaverse هو مكان افتراضي به مجموعات من العوالم ثلاثية الأبعاد. في العالم الافتراضي ، يقدم أنشطة مختلفة مثل:


  • التسوق.

  • الألعاب.

  • بيع وشراء القطع الفنية والمقتنيات.

  • حضور المؤتمرات والفعاليات.

  • فرص توظيف.

المقصود من metaverse هو عكس العالم المادي. إنه مكان يمكن للمستخدمين فيه التواصل الاجتماعي والقيام بالعديد من الأشياء اليومية. توفر هذه النسخة ثلاثية الأبعاد من الإنترنت تفاعلًا افتراضيًا أكثر من تفاعلات الوسائط الاجتماعية والألعاب.

تستخدم metaverse عادةً الأصول الرقمية مثل العملات المشفرة والرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs) لإجراء المعاملات. يمكنك الشراء والبيع والتجارة والاستثمار في ميتافيرس

كيف تدخل ميتافيرس؟ 

أفضل طريقة لتجربة metaverse هي باستخدام سماعة رأس للواقع الافتراضي (VR) تأتي مزودة بكل ما تحتاجه لدخول العالم الافتراضي. تشتمل سماعة الرأس على شاشة عرض وصوت ستريو ووحدات تحكم للتنقل في العالم الذي تزوره.



كيف يعمل NFT؟

يتم استخدام الرموز غير القابلة للاستبدال مثل النقود في metaverse مع بعض الاختلافات المميزة. تُستخدم NFTs للشراء والبيع والتداول في سوق NFT ، ولكن على عكس العملة المادية ، ليس لها قيمة محددة. ترتبط قيمته بأصل رقمي محتفظ به على blockchain.

يوفر Metaverse منفذًا للزوار لحضور الحفلات الموسيقية والسفر وشراء الأعمال الفنية وممارسة الألعاب وتجربة الملابس. عندما يقوم شخص ما بعملية شراء في أحد أسواق NFT ، فإن الرمز المميز هو دليل على الملكية التي تعيش على blockchain. يسجل blockchain ويخزن معلومات NFT.




لماذا العمل في metaverse؟ 

يوفر metaverse فرصًا للعمل عن بُعد ، وإذا كنت تستمتع بالعمل من المنزل ، فيمكنك العثور على وظائف للمبتدئين وذوي الخبرة. ستجد أيضًا أن metaverse يقدم فرص عمل متنوعة. 

ومع ذلك ، ليست كل الفرص بعيدة ، ومن المتوقع أن تجمع metaverse أولئك الذين يعملون من المنزل مع أولئك الموجودين في مساحة عمل مخصصة. قد يكون العمل عن بعد للبعض فقط ؛ ومع ذلك ، من المتوقع أن يكون لمستقبل metaverse أماكن عمل افتراضية ومادية.


طرق لكسب المال في ميتافيرس

يوفر Metaverse فرصًا للمستثمرين واللاعبين. يمكن للمستثمرين بيع NFTs لتحقيق ربح ، ويمكن للاعبين اللعب من أجل الربح. قد ترغب في إقامة حدث وبيع التذاكر أو استئجار عقارات metaverse. 

لكسب طويل الأجل ، ضع في اعتبارك وظيفة في صناعة metaverse. ستجد وظائف فنية ووظائف أخرى لا تتطلب الكثير من الخبرة أو التعليم. ألق نظرة على بعض الوظائف المتاحة التي توفرها metaverse.


مصمم جرافيك

متوسط ​​الراتب السنوي (الولايات المتحدة) : 77.966 دولارًا [1]

ستضيف metaverse فرصًا جديدة لمصممي الرسوم حيث ستكون هناك حاجة إلى كائنات ثلاثية الأبعاد لجعل الواقع الافتراضي أكثر واقعية. ستكون هناك حاجة إلى المزيد من التصميمات المتحركة للمستخدمين للحصول على تجربة تفاعلية أكثر.

مطور Blockchain

متوسط ​​الراتب السنوي (الولايات المتحدة: 115168 دولارًا أمريكيًا [2]

مطورو Blockchain يطورون وينفذون blockchains الرقمية. تُستخدم تقنية Blockchain لتسجيل وتخزين المعاملات التي تتم في metaverse. قد يتطلب الموقف اختبارًا واستكشاف الأخطاء وإصلاحها ويتطلب خلفية صلبة في تطوير البرامج.

اقرأ المزيد: ما هو مطور Blockchain (وكيف يمكنني أن أصبح واحدًا)؟

مهندس الأجهزة

متوسط ​​الدخل السنوي (الولايات المتحدة): 88،950 دولارًا أمريكيًا [3]

يطور مهندسو الأجهزة أجهزة جديدة لاستكشاف metaverse ، مثل سماعات الرأس وأجهزة التحكم في الحركة. الموقف يتطلب فهم التكنولوجيا الافتراضية ولغات البرمجة .


كبير مهندسي البرمجيات Metaverse

متوسط ​​الدخل السنوي (الولايات المتحدة): 119.316 دولارًا [4]

مهندس برمجيات كبير في metaverse يبني تطبيقات وألعاب تفاعلية ويطور بيئات افتراضية جديدة. يجب أن يتمتع مهندس برمجيات metaverse بمهارات برمجة وفهم لتطوير البرمجيات.


اخصائي تسويق رقمي

متوسط ​​الراتب السنوي (الولايات المتحدة): 54،476 دولارًا [5]

هناك حاجة إلى متخصصي التسويق للترويج للعوالم المختلفة من metaverse. تتضمن بعض المسميات الوظيفية مدير التسويق ومدير تسويق الألعاب ومدير الحملة. إلى جانب الوظائف الداخلية ، يمكن أداء وظائف إدارة التسويق عن بُعد أو على أساس العمل الحر.


فنان

متوسط ​​الدخل السنوي (الولايات المتحدة): 43129 دولارًا أمريكيًا [6]

بالنسبة للفنانين الذين يسعون إلى التوسع خارج العالم المادي ، يمكنك بيع الفن الرقمي NFT في سوق NFT. يمكنك سرد الفن الرقمي الذي يمكن للآخرين شراؤه أو المتاجرة به باستخدام رموز غير قابلة للاستبدال. يسرد الفنانون الذين يصممون الفن الرقمي والموسيقى والتصوير أعمالهم ويبيعونها بالسعر الذي يطلبونه.


مصمم ألعاب

متوسط ​​الدخل السنوي (الولايات المتحدة): 77.966 دولارًا [7]

إذا كانت لديك خبرة في لغات البرمجة والبرامج ، فقد تكون مؤهلاً لشغل منصب كمصمم ألعاب metaverse. ينشئ مصممو الألعاب قصصًا وشخصيات وقواعد للعب. توجد فرص للترفيه والألعاب التعليمية.


مشرف المجتمع 

متوسط ​​الدخل السنوي (الولايات المتحدة): 39957 دولارًا [8]

بالنسبة لأولئك الذين يستمتعون بالعمل مع أشخاص مختلفين ، توفر metaverse فرصًا لمديري المجتمع للإشراف على المجتمعات والحفاظ عليها تعمل بسلاسة. ستحتاج إلى مهارات اتصال شفهية وكتابية جيدة والقدرة على حل النزاعات.


ما هي المهارات اللازمة للعمل في ميتافيرس؟

يتطلب العمل في metaverse فهماً للواقع الافتراضي وكيفية وظائف metaverse. يجب أن تكون لديك المعرفة والمهارات التالية في:


  • الرموز غير القابلة للاستبدال.

  • بلوكتشين.

  • العمارة Metaverse.

  • التواصل مع الآخرين.

  • التواصل الكتابي والشفهي. 

تتطلب معظم الوظائف التقنية metaverse درجة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر أو مجال ذي صلة. ومع ذلك ، ستكون هناك أيضًا وظائف متاحة لأولئك الذين لديهم خبرة قليلة أو معدومة ، مثل البيع بالتجزئة والمرشدين السياحيين. يمكنك العثور على وظائف على مستوى الدخول في metaverse تمامًا كما يمكنك في العالم غير الافتراضي.

 

انظر إلى وظائف شاغرة.

إذا كنت ترغب في العمل في metaverse مع خبرة قليلة أو معدومة ، أو إذا كان لديك التعليم والخبرة اللازمتان لمنصب تقني ، يمكنك العثور على فرص عمل جديدة باتباع مجتمعات metaverse والتحقق من لوحات الوظائف metaverse. يمكنك أيضًا الانضمام إلى لقاءات metaverse للحصول على فرص عمل metaverse محتملة.


ابدأ في metaverse 

سواء كنت مهتمًا بالاستثمار في metaverse أو تتطلع إلى كسب الدخل المتاح ، ستجد دورات وبرامج شهادات لمساعدتك على المناورة عبر العوالم الافتراضية الجديدة.  ما هو Metaverse؟ عرضت Meta هي دورة على مستوى المبتدئين تشرح ما هو metaverse وأساسياته.

بالنسبة لمهن الألعاب ، ضع في اعتبارك أن برمجة C ++ لتخصص تطوير الألعاب غير الواقعية التي تقدمها جامعة كولورادو هي دورة لتعلم كيفية برمجة ألعاب Unreal Engine باستخدام برمجة C ++.


تعليقات