أخر الاخبار

تضمين الاضافه الخاصة بالكلمات المفتاحيه

إضافة رائعه للكلمات المفتاحية اسفل مقالات بلوجر لتصدر نتائج البحث.

إضافة رائعه للكلمات المفتاحية اسفل مقالات بلوجر لتصدر نتائج البحث.



من المعروف انه من الواجب توفر الكلمات المفتاحية أثناء كتابه المقال و اختيارها بعناية شديده نظرا لأنها مهمه جدا ومن العوامل الأساسية لجعل مقالتك وموقعك تتصدر في نتائج وصفحات البحث الأولي في محركات البحث مثل محرك بحث جوجل و محرك بحث ياهو والعديد من محركات البحث الأخرى سواء كنت تودي الانتشار والتوسع وزيادة شهرتك على الشبكة العنكبوتية فعليك الاهتمام بهذه الكلمات لإنها تعتبر يا العمود الفقري لكل من يملك موقع او مدونه او حتى قناه على اليوتيوب وعن طريق الاهتمام بهذه الكلمات المفتاحية واختيارها ولمنافسه عليها فبالتالي ستأتيك الآف الزيارات من محركات البحث.




تعتبر الكلمات المفتاحيه او الكلمات الدلاليه هي من اهم قواعد السيو  التي لا يمكن الاستغناء عنها لؤي صاحب مدونه او قناه.





ماذا يعني بالضبط السيو (عملية تحسين محركات البحث)؟



في بعض الأحيان، يتم استخدام محسنات محركات البحث فقط لكسب ثقة محركات البحث، ولكن في الواقع تسعى محركات البحث إلى ترتيب مواقع الويب المفيدة للمستخدمين والمحسنة في النهاية للبشر. 



هذا يعني أنه إذا شعر المستخدم على موقعك بتحسن وقضاء المزيد من الوقت، فسيتم أخذ نتيجة إيجابية في الاعتبار. 



تبحث محركات البحث لتقديم أفضل الخِدْمَات لمستخدميها. بمعنى آخر، يتطلع تحسين محركات البحث إلى تقديم نتائج على صفحات البحث التي يبحث عنها المستخدمون، بالإضافة إلى الحصول على أفضل جودة، والمحتوى الأكثر صلة بما يبحث عنه الباحث.



للقيام بذلك، تبحث محركات البحث في مواقع الويب المختلفة لفهم موضوع ومحتوى محتواها بشكل أفضل. عمومًا، محسنات محركات البحث هي عملية تحسين seo  المحتوى الخاص بك على الإنترنت بحيث يريد محرك البحث عرض هذا المحتوى كأفضل نتيجة للكلمات الرئيسية المستهدفة.






مثال حقيقي للمواقع التي أصبحت متصدرة في نتائج جوجل الأولى:




دعنا نجري عملية حسابية بسيطة إذا تم البحث عن كلمة أفضل المطاعم لتناول الطعام الصحي لـ 80 ٪ من عمليات البحث هذه على الهاتف المحمول، ومن بين 1500 عملية بحث، ينقر حوالي 30 ٪ منهم على الخِيار الأول، أي إن 500 شخص دخلوا الخِيار الأول في المطاعم لتناول الطعام الصحي في يوم واحد.


إذا قرر 100 فقط من هؤلاء الأشخاص البالغ عددهم 500 شخص الاتصال بهذه المطاعم واستفاد 150 شخصا فقط من كل طلب


إذا كان سعر الوجبة الواحدة 70 جنيها حساب العملية على النحو التالي 70 * 150 = 10500 جنيها في يوم واحد بافتراض أن المطعم يعمل لمدة 20 يوما فقط في الأسبوع 20 * 10500= 210000 ألف جنيه، إذا كان هامش الربح على كل وجبة 20٪، يصبح الربح لكل وجبة 12 جنيها 3000 * 12 = 36000 ألف جنيه.


في هذا المثال، تم ربح 36000 جنيه من بيع الأكل الصحي من خلال الوصول إلى المركز الأول جوجل في هذا المثال، وهذا سيو يمكن أن يجعل مجموعة أو شخص يكسب أكثر من الآخرين في ظل منافسة شديدة.





الكلمات المفتاحيه لتصدر نتائج البحث.




هناك العديد من المواقع المهمة التي تساعدك على اختيار اقوى الكلمات الدلائليه والحصول عليها  لهذا اسماء بحتك عن الكلمات المفتاحيه عليك التركيز علي الكلمات ألأكثر بحثا والمنافسة عليها ضعيفه.




 كود وضع الكلمات المفتاحيه في نهاية المقالات بطريقه احترافيه.




 تعتبر هذه الاضافه من افضل الاضافات لإنها موجوده في العديد من المواقع العالمية المشهورة وما لها من مميزات لانها ستقوم بمساعدتك في تضمين الكلمات الدلاليه لتحسين محركات البحث وتصدر النتائج الاولى و جلب الاف الزيارات لمدونتك وموقعك فتعطي مقالتك نظره احترافيه من قبل الزوار  وايجابيه ايضا.





كود تضمين الاضافه الخاصة بالكلمات المفتاحيه  في نهاية مواضيع بلوجر بطريقه رائعه.




سوف نقوم باتباع هذه الطريقة سهله لأضافه الكلمات المفتاحيه في نهاية المواضيع.



  • تقوم بتحميل الكود الخاص بإضافة الكلمات المفتاحيه ثم  نقوم بفتحه. 

  • نقوم بالبحث عن اقوى الكلمات المفتاحية للمقاله اول الموضوع المراد تدوينه ونسخها.

  •  نأخذ كل كلمه من الكلمات المفتاحية و نقوم بلصق كل كلمه على حِدَةٍ داخل الكود وستجد داخل الكود كلمه مفتاحيه رقم واحد كلمه مفتاحيه رقم اثنين كلمه مفتاحيه رقم ثلاثة وتغييرها بالكلمات الدلاليه الخاصة بموضوعك.

  •  نتوجه الى المدونه على بلوجر.

  • يتم اختيار الموضوع الذي تريد ان تضع فيه الكلمات الدلاليه بطريقه رائعه.

  •  نقوم بالضغط على اتش تي ام ال 4  لاظهار أكواد المقاله.

  •  في اسفل الموضوع تقوم بلصق الكود ما تضمن الكلمات المفتاحية وتضغط على حفظ.


إضافة رائعه للكلمات المفتاحية اسفل مقالات



تعتبر هذه ألأضافه من الاضافات المهمة  والمميزة التي تستخدم الي في المواقع العالمية والتي بالتأكيد سوف تجلب لك الاف الزيارات من محرك البحث جوجل وغيرها من محركات البحث العالمية.


تعليقات