أخر الاخبار

مراجعة والتأكد من صدق موقع Peer2profit؟ (مراجعة كاملة)

مراجعة والتأكد من صدق موقع Peer2profit؟ (مراجعة كاملة)


Peer2profit

إذا كنت تريد أن تكسب بتكوين بشكل جيد، أود أن أقول أن peer2profit يمكن أن يكون خيارا رائعا. لديك فقط لإعداد البرامج الخاصة بهم / التطبيق ومشاهدة أرباحك تنمو ببطء.



هل تبحث عن وسيلة سهلة لكسب اموال نقدية أضافية؟ هناك موقع يسمى بير 2 بروفيت يدعي أنك سوف تكون قادرة على الكسب ببساطة عن طريق تبادل اتصال الإنترنت غير المستخدمة.

على الرغم من أن هذا قد يبدو عرضا جيدا، إلا أنني أوصي بعدم اتخاذ قرارك حتى تقرأ مراجعة peer2profit.

هذا لأنك بحاجة للتأكد من معرفة المزيد عن الموقع قبل أن تقرر. والأهم من ذلك كله إن كنت بحاجة للتأكد من ما إذا كان هذا الموقع هو شرعي حقا أو مجرد عملية احتيال. وهذا الاستعراض لمعالجة هذا القلق وأكثر من ذلك.

وسوف تكشف الحقيقة حول بير2 بروفيت لهذا العرض لذلك عليك أن تعرف بالضبط ما يمكن توقعه حتى قبل الاشتراك. بهذه الطريقة ، يمكنك اتخاذ قرار مستنير بشأن ما إذا كان هذا الموقع مناسبا لك أم لا.

ملاحظة: تحتوي بعض المقالات الموجودة على هذا الموقع على روابط تابعة/دعائية.


ما هو مواقع peer2profit وماذا يقدم؟


هي منصة من شأنها أن تسمح لك لكسب بواسطة تبادل عرض النطاق الترددي الإنترنت غير المستخدمة مع عملائها.


ما يفعلونه هو بيعه للشركات التي تقوم بتسويق وسائل التواصل الاجتماعي أو خِدْمَات جمع البيانات خِدْمَات التسويق أو جمع البيانات.

وفي المقابل، سيتم تعويضك عن النطاق الترددي الذي تشاركه. إنه يشبه إلى حد بعيد موقع وتطبيق (honeygain)، كسب العسل، وهو منصة أخرى تقدم نفس النوع من الفرص.



إنه موقع شرعي لأنه سيدفع لك حقا مقابل مشاركة النطاق الترددي غير المستخدم.


الآن، السؤال هو، هل يستحق كل هذا العناء؟ للإجابة على ذلك، علينا أولا أن نفهم كيف يعمل من طريق دراسة فرص الكسب.



لذلك، قدم الفيديو التي تمنحك النَّظْرَة من الداخل ويظهر بالضبط كيف يمكنك أن تكسب من بير 2 بروفت. يمكنك أيضا قراءة جميع التفاصيل أدناه الفيديو.




الخِيار 1- تثبيت البرامج / التطبيقات


الطريقة الأساسية للكسب من peer2profit هي عن طريق تثبيت البرنامج الخاصة بهم على جهاز الحاسوب الخاص بك أو الجهاز المحمول. بمجرد التسجيل كعضو، يمكنك تنزيل البرنامَج من لوحة معلومات الأعضاء.

برنامَج peer2profit

لبدء الكسب، يجب عليك تنزيل البرنامَج وتثبيته على جهاز الحاسوب أو الجهاز المحمول.


بمجرد الوصول إلى لوحة المعلومات، ما عليك سوى النقر على رابط "تنزيل/تثبيت" على الجانب الأيسر.


كما ترون، البرامج الخاصة بهم يعمل مع أجهزة الحاسوب ويندوز، لينكس، وأوبونتو. للأسف، البرامج الخاصة بهم غير متوافق مع ماك حتى كتابة هذا الاستعراض قد يتغير في المستقبل، ولكن في الوقت الحالي (على الأقل)، هذه هي الأنظمة التشغيل المدعومة الوحيدة.


بمجرد تثبيت البرنامَج على جهاز الحاسوب الخاص بك، ما عليك سوى متابعة عملية الإعداد. عندما يتم إعداده، كل ما عليك القيام به هو التأكد من أنه يعمل في الخلفية، وأنها سوف تقوم بالعمل بدلا لك.

هذا كل ما عليك فعله حقا. يمكنك التحقق من ذلك من وقت لآخر لمعرفة ما إذا كان قيد التشغيل، ولكن إذا لم يتم إعادة تشغيل جهاز الحاسوب الخاص بك أو إيقاف تشغيله، فلا داعي للقلق.


إذا كنت ستقوم بتثبيته على جهاز المحمول الخاص بك، وكانت غير متوفر على متجر جوجل. إذا كنت لا تعرف كيفية تثبيت التطبيقات التي لا تتوفر على متجر جوجل، أقترح عليك التحقق من كيفية تثبيت ملفات APK على الروبوت.

بعد ذلك، بمجرد تثبيته، عليك فقط متابعة عملية الإعداد مرة أخرى. عند الانتهاء من إعداد التطبيق، عليك فقط التأكد من تشغيله في الخلفية حتى تكسب بالفعل. الجانب السلبي الوحيد لتطبيقها هو أنها سوف تستهلك البطارية بشكل أسرع. لذلك، قد تضطر إلى شحن جهازك كثيرا.


ولهذا أفضل ان استخدمه من جهاز الحاسوب الخاص بي بدلا من الهاتف. ولكن من الجميل أنها توفر خِيار المحمول أيضا. يجعل برنامجهم أكثر تنوعا قليلا، في رأيي. في وقت لاحق، وسوف نناقش كم يمكنك أن تكسب من تشغيل برامجها.

الخِيار 2-برنامج الإحالة


طريقة أخرى لكسب المال على هذا الموقع هي بواسطة برنامَج الإحالة الخاص بهم. كل ما عليك فعله هو دعوة أشخاص آخرين للانضمام إلى النظام الأساسي بواسطة مشاركة رابط الإحالة الخاص بك معهم.
عندما ينقرو على الموقع باستخدام رابط الإحالة الخاص بك، سيصبحون إحالتك. سوف تكسب بعد ذلك 50 ٪ مما ستكسبه إحالتك. ستتحمل هذه العمولة بير 2 بروفت، ولن يتم خصمها من أرباح الإحالة الخاصة بك.
لذلك، يمكن أن تكون فرصة مربحة طالما أنك تتحقق أن الأشخاص الذين تدعوهم مهتمون حقا بالكسب.



كيف تدفع لك؟

لكل غيغابايت من البيانات التي تشاركها باستخدام برامجها / تطبيقاتها، سوف تكسب مبلغا معينا بالدولار الأمريكي.

أصافة إلا ذلك، في خلال الدفع ، يمكنك اختيار استلام ألأرباح عن طريق العملات المختلفة.والخبر السار هو، peer2profit سوف تفعل التحويل بالنسبة لك. لذلك، سيكون من السهل جدا إذا اخترت ذلك.




كما ترى في الصورة أعلاه ، يمكنك اختيار الحصول على أموال بعدة طرق مختلفة. عندما بدأت أول مرة باستخدام peer2profit عرضت فقط بتكوين كخيار دفع تعويضات ولكن الآن فإنه يوفر العديد من الطرق المختلفة.


يمكنك اختيار الحصول على أموال نقدية أو الاختيار بين العديد من العملات المشفرة المختلفة وهو شيء أحبه لأن التشفير لديه إمكانات هائلة. ولم أر أي موقع مدفوع يقدم العديد من خيارات دفع تعويضات التشفير المختلفة.


دفع تعويضات تختلف تبعا طريقة دفع تعويضات كنت قد اخترت لكنه يبدأ منخفضة تصل إلى 2 حتى تتمكن من الوصول بسرعة كبيرة عتبة لبعض أساليب سحب الارباح.


كم من المال يمكن ان تربح؟

الآن بعد أن عرفت كيفية صرف أرباحك، دعنا نتحدث عن مقدار المال الذي يمكنك كسبه على هذا الموقع.


معدل الربح أقرب

peer2profit يدفع أفضل من معظم (إن لم يكن كل) من منافسيها.

كما ترون في الصورة أعلاه، سوف تكسب 0.8 دولار (سكني) لكل غيغابايت من البيانات التي يمكنك مشاركتها من خلال برامجها.



إذا كنت تستخدم تطبيقهم، فستكون أرباحك أعلى عند 1 دولار لكل جيجابايت. معدلهم، في رأيي، جيد جدا. هو في الواقع أعلى قليلا من منافسيهم.


لهذا السبب أود أن أقول إن إمكاناتهم في الكسب جيدة أيضا. بالطبع، كل هذا يتوقف على الجهاز الذي تستخدمه، والاتصال الذي لديك، وعدد الأجهزة التي تقوم بتثبيته عليها.


ولكن طالما أنك تستمر في مشاركة النطاق الترددي للإنترنت غير المستخدم كل يوم، فلن تواجه أي مشاكل في الوصول إلى حد الدفع الخاص بهم كثيرا.



يمكنك استخدامه على الهاتف المحمول?




كما ذكر سابقا، يمكنك تثبيت التطبيق على جهاز الروبوت عن طريق تثبيت المثبت أبك بهم. ولكن إذا كنت من مستخدمي دائرة الرِّقابة الداخلية، ثم، للأسف، peer2profit ليست لك. في وقت كتابة هذا الاستعراض، البرامج الخاصة بهم غير متوفر لأجهزة دائرة الرِّقابة الداخلية أو حتى أجهزة الحاسوب ماك.


هذا هو الجانب السلبي الوحيد لهذه المنصة، في رأيي.


بالنسبة لموقعه على الويب، ستتمكن من الوصول إليه من جهاز محمول باستخدام متصفح ويب للجوال. تم تحسين موقعهم للاستخدام المحمول، لذلك يجب ألا تواجه أي مشاكل في التنقل في لوحة معلومات الأعضاء الخاصة بهم.


هذا يمكن أن يكون مفيدا لصرف المكافآت الخاصة بك، والتحقق من أرباحك، أو حتى عند استخدام برنامَج الإحالة لأنه يمكنك الفعل من (ذلك) بسهولة حتى عندما لا تكون أمام جهاز الحاسوب الخاص بك.


من يمكنه الانضمام إلى بير2بروفت؟

آخر شيء جيد أنه متاح عالميا. لذلك ، يمكنك التسجيل كعضو لا يهم المكان الذي تقتن فيه. طالما يسهل اتصال آلأنترنت فائق السرعة ستصبح جاهزا للالتحاق.

التسجيل

لتصبح عضوا، يمكنك تقديم تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك أو يمكنك استخدام حساب جوجل الخاص بك للتسجيل. للتسجيل كعضو، لديك فقط لملء استمارة التسجيل الخاصة بهم أو يمكنك استخدام حساب جوجل الخاص بك لتسجيل الدخول (وهذا ما فعلته).
وعلى هذا، التسجيل كعضو سهل إلى حد ما. بمجرد الانتهاء من التسجيل، ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى لوحة التحكم الخاصة بهم وتنزيل برامجهم أو تطبيقاتهم.

يمكنك الحصول على الدعم

الشيء الوحيد الذي أود أن أقول peer2profit لديه مشاكل مع صفحة الأسئلة الشائعة لأنها تحتاج إلى القليل من العمل.


بعض الأسئلة لها إجابات ولكن معظمها لا. لذلك، إذا كان لديك أي أسئلة حول النظام الأساسي، فلن تجد أي معلومات مفيدة في صفحة الأسئلة الشائعة الخاصة بهم.


وإذا كنت لا تزل بحاجة إلى مساعدة، فيمكنك فقط النقر فوق زر الدردشة في الزاوية اليمنى السفلية من موقع الويب الخاص بهم ويمكنك اختيار منصة الدردشة التي تريد استخدامها للتواصل مع فريق الدعم الخاص بهم.



زائد يمكنك أيضا إرسالها بالبريد الإلكتروني على support@peer2profit.com لأية استفسارات. عمومًا، أود أن أقول إن لديهم نظام دعم لائق حيث يمكنك التواصل مع فريق الدعم الخاص بهم بطرق مختلفة.



لكنني أتمنى أن يعملوا على الأقل على صفحة الأسئلة الشائعة ويقدمون المزيد من المعلومات المفيدة. واعلم أيضا أنه في بعض الأحيان قد يستغرق الأمر بعض الصبر للتواصل مع فريق الدعم الخاص بهم.


الحكم النهائي

peer2profit هو منصة مشاركة عرض النطاق الترددي المشروعة التي سوف تدفع لك لتبادل عرض النطاق الترددي الإنترنت غير المستخدمة. من المؤكد أن لها مزاياها، ولكن لها أيضا بعض العيوب التي يجب أن تضعها في اعتبارك.


اسمحوا لي أن أختتم هذا الاستعراض بتلخيص إيجابيات وسلبيات لإعطائك النِّظْرة عامة أفضل على ما يقدمه الموقع. بهذه الطريقة، يمكنك أن تقرر ما إذا كانت مناسبة لك

الايجابيات:


  • يوفر طريقة سلبية لكسب نقود إضافية.

  • معدل الكسب أعلى من معظم منافسيها.

  • يوفر العديد من طرق الدفع الرائعة.


سلبيات:

  • طرق الدفع المحدودة المقدمة.

  • غير متوافق مع أجهزة الحاسوب ماك وأجهزة دائرة الرِّقابة الداخلية.


في رأيي، إذا كنت لا تمانع في كسب بتكوين بدلا من النقد، وأود أن أقول أن peer2profit هو خِيار كبير. سوف تكون قادرة على كسب جهد. لديك فقط لإعداد البرامج الخاصة بهم / التطبيق ومشاهدة أرباحك تنمو.


ولكن إذا كنت من مستخدمي ماك أو دائرة الرِّقابة الداخلية، ثم وهذا ليس لك. ولكن من يدري، ربما في المستقبل القريب، وهذا سوف تتاح لأجهزة ماك ودائرة الرِّقابة الداخلية. لذلك، يمكنك التحقق من ذلك فقط من وقت لآخر.


الآن، إذا كنت تبحث لكسب النقود بدلا من بتكوين، أود أن أقترح عليك التحقق من أعلى مسح والمواقع في بلدك بدلا من ذلك. جميع المواقع والتطبيقات في هذه القائمة لديها إمكانات كسب جيدة ومعظمها يقدم مكافآت نقدية.


كيفية الانضمام إلى peer2profit؟

إذا كنت مهتما بالانضمام إلى كسب من peer2profit، يمكنك فقط النقر فوق زر الانضمام أدناه وسيأخذك إلى صفحة التسجيل.





والاشتراك يستغرق سوى أقل من دقيقة وبمجرد الانتهاء من ذلك، يمكنك تسجيل الدخول على الفور إلى لوحة القيادة الخاصة بهم وتحميل البرامج الخاصة بهم حتى تتمكن من البَدْء في كسب على الفور.

إذا كان لديك أي تعليقات أو أسئلة أو لديك أي تجارِب مع peer2profit بنفسك، فأنا أحب أن أسمع منك في التعليقات أدناه.

تعليقات