أخر الاخبار

ما هو HONEYGAIN وطريقة الربح منه


ما هو؟ HONEYGAIN


على السطح، يعد Honeygain تطبيقًا يسمح لك بكسب دخل سلبي من خلال مشاركة اتصالك بالإنترنت.

تعتبر Honeygain في جوهرها شبكة من الوكلاء المقيمين الذين يمكن للعملاء المعتمدين الوصول إلى الإنترنت من خلالها.

.إذا كان كل هذا يبدو محيرًا ، فلا تقلق. سأشرح المزيد حول كيفية عمل Honeygain أدناه

معلومات الشركة

تأسست: 2018.الاسم: XMAC، OOO ( المصدر ).
الموقع: مينسك ، بيلاروسيا. يقول فريق Honeygain إنهم بعيدون تمامًا، ويعملون من 12 دولة مختلفة.
المؤسس: NA.
الاجتماعية: تويتر | فيسبوك | انستغرام | لينكدين
تفاصيل الاتصال: Discord | support@honeygain.com

هل honeygain مشروع؟

اعتبارًا من الآن ، يبدو أن Honeygain شرعي. لقد كانوا موجودين منذ عام 2018 ، ولديهم متابعون ومجتمع قويون ، وهم نشطون على وسائل التواصل الاجتماعي وفي محادثة Discord الخاصة بهم ، ولديهم فريق دعم مفيد ، والأهم من ذلك أنهم يدفعون.


ومع ذلك ، هناك نوعان من الأعلام الحمراء:المؤسسون غير معروفين - حتى على LinkedIn ، يبدو أن الموظفين المدرجين فقط هم مديرو الحسابات والمسوقون. يسرد GetLatka المؤسس باسم Kaiden Holmes ، ولكن على LinkedIn ، تم إدراجه كمدير تابع. لا يمكنني التفكير في أي سبب وجيه وراء رغبة المؤسس (المؤسسين) أو حاجته إلى الاختباء ، لذلك يبدو هذا غريبًا بعض الشيء.


لا يوجد عنوان عمل دقيق - على الرغم من أن شركة Honeygain هي شركة بعيدة ، على حد علمي، ما زلت بحاجة إلى نوع من العنوان الفعلي لتسجيل نشاط تجاري. تسرد معظم الشركات هذا العنوان على موقعها على الويب. العسل لا.


على الرغم من أنني ما زلت أعتقد أن شركة Honeygain شرعية لأنها كانت تدفع للمستخدمين لسنوات حتى الآن، إلا أن حقيقة أن 
المؤسسين / المطورين غير معروفين ، ولا يوجد عنوان فعلي للعمل ، أمر غير معتاد.

 من يمكنه الانضمام لhoneygain؟

العمر المطلوب: 18 سنة. يجب أن يكون في السن القانوني في بلدك. إذا كنت قاصرًا، فستحتاج إلى إذن والديك أو ولي أمرك.متطلبات الدولة: في جميع أنحاء العالم . سوف تختلف الأرباح حسب الموقع.


متطلبات الجهاز: يعمل Honeygain حاليًا على Android و iOS و Linux و macOS و Windows

متطلبات الدفع: حساب PayPal تم التحقق منه أو محفظة BTC.


جودة الدعم

فريق دعم Honeygain ، في تجربتي ، يرد في غضون 1-3 أيام ، وهو أمر ممتاز! لديهم أيضًا خادم Discord الذي يمكنك استخدامه للحصول على المساعدة بسرعة أكبر.


إضافةً إلى ذلك ، فإن دعم Honeygain نشيطٌ حقًا على TrustPilot ، ويستجيب لـ 100٪ من المراجعات السلبية. هناك العديد من المراجعات التي تشيد بدعم العملاء أيضًا.


كيف يعمل honeygain

يعمل Honeygain من خلال تسهيل الاتصال بين أولئك الذين يرغبون في مشاركة الإنترنت مقابل المال (المستخدمين)، وأولئك الذين يرغبون في الوصول إلى الإنترنت من عناوين IP السكنية في جميع أنحاء العالم (العملاء).


Honeygain


عندما تقوم بتنزيل تطبيق Honeygain على جهازك والبدء في مشاركة الإنترنت الخاص بك، فأنت تضيف نفسك إلى شبكة Honeygain كخادم وكيل. بمعنى آخر، تقوم بتحويل جهازك إلى بوابة يمكن لعملاء Honeygain الوصول إلى الإنترنت من خلالها.



يدفع العملاء Honeygain للوصول إلى الشبكة من أجل إجراء بحث قائم على الموقع يتعلق بـ :البحث عن المتجر


منع الاحتيال الاعلاني.

.حماية العلامة التجارية

ذكاء التسعير.

تجميع أجرة السفر.

.خدمات مراقبة تحسين محركات البحث


(كما هو مذكور في قسم الأمان ، يمكن استخدام الشبكة لأشياء أخرى أيضًا. لا توجد طريقة للتأكد من ذلك).


بصفتك مستخدمًا، فإنك تدفع فقط مقابل الإنترنت الذي تشاركه بنشاط ، لذلك إذا لم يكن هناك طلب للوصول إلى الإنترنت في موقعك ، فلن تجني أي أموال.


لبدء مشاركة الإنترنت وكسب المال ، يمكنك تنزيل التطبيق على جهاز يعمل بنظام Windows أو macOS أو Android (تطبيقات Linux و iOS قيد التشغيل). بعد أن ربحت 20 دولارًا على الأقل، يمكنك صرف النقود عبر PayPal أو BTC.



إمكانية كسب honeygain

فيما يلي بيانات الأرباح التي جمعناها من مستخدمي Honeygain:أعلى دولار في الشهر: 35 دولارًا

أقل دولار / شهر: 1 دولار

متوسط $ / الشهر: $ 11.50


يمكنك أن تتوقع قضاء في أي مكان من بضع دقائق إلى ساعة أو ساعتين في إعداد Honeygain ومراقبته على مدار اليوم ، بالإضافة إلى جني الأموال باستخدام Lucky Pot ، لذلك هناك بعض الوقت الذي ينطوي عليه مصدر الدخل السلبي هذا .



ستعتمد أرباح مكاسب العسل على ثلاثة عوامل رئيسية:موقعك - ​​هذا هو العامل الأكثر أهمية. ستكسب فقط أثناء مشاركة الإنترنت بنشاط، لذا كلما زاد الطلب على الإنترنت في موقعك ، زادت ربحك.


# من عناوين IP وعدد الأجهزة - معظم الناس لديهم حق الوصول إلى عنوان  IP واحد فقط. إذا كان بإمكانك الوصول إلى المزيد ، وكان لديك العديد من الأجهزة لتثبيت Honeygain عليها ، فيمكنك كسب المزيد من المال. في الوقت الحالي، لا يمكنك الحصول إلا على جهازين كحد أقصى على عنوان IP واحد.


سرعة الشبكة - ستحتاج إلى سرعة إنترنت 1 ميجابت في الثانية على الأقل لكسب مع Honeygain. كلما كان اتصالك أسرع ، كان ذلك أفضل. يتطلب Honeygain أيضًا سرعات لا تقل عن 10 ميغابت في الثانية لكسبها من خلال توصيل المحتوى - المزيد حول هذا 


إثبات الدفع

فيما يلي بعض إثباتات دفع Honeygain (Bitcoin و PayPal) من منتدى Beer Money وخادم Honeygain Discord:


Honeygain


مراجعة Honeygain وتصنيف انهيار


إمكانية الكسب
خيارات الدفع
الحد الأدنى للدفع
سرعة الدفع
إمكانية الوصول
الدعم
سهولة الاستخدام
أمان


 طرق لكسب المال من honeygain

 شبكة تقاسم

هذه هي الطريقة الرئيسية لكسب المال باستخدام Honeygain. مقابل كل 100 ميغابايت تشاركها ، ستربح 10 أرصدة أو 0.01 دولار.


سيعتمد المبلغ الذي ستكسبه هنا على الطلب على الإنترنت في موقعك وعدد الأجهزة التي تشاركها الإنترنت حاليًا. يمكنك حاليًا الحصول على جهازين كحد أقصى لكل عنوان IP.

2. تسليم المحتوى

الطريقة الثانية لكسب المال باستخدام Honeygain هي تقديم المحتوى. يتضمن ذلك توصيل أشياء مثل الصور ومقاطع الفيديو والصوت والمحتويات الأخرى عبر اتصالك بالإنترنت.



honeygain map

حاليًا، ستربح 10 أرصدة أو 0.01 دولار لكل ساعة باستخدام توصيل المحتوى. بعد انتهاء الإصدار التجريبي للبرنامج، ستربح 6 أرصدة في الساعة. يبدو هذا منخفضًا للغاية.



 يقتصر هذا الخيار على بلدان معينة في الوقت الحالي ، بما في ذلك

إسبانيا
إيطاليا
رومانيا
البرتغال
بلجيكا
الدنمارك
النرويج
السويد
المكسيك ،
الأرجنتين
كندا
أستراليا
نيوزيلاندا
الولايات المتحدة الأمريكية
المملكة المتحدة
فنلندا
فرنسا
ألمانيا
الهند
سويسرا
سنغافورة
اليابان
جنوب أفريقيا
ديك رومى
أيرلندا
البرازيل
النمسا
فيلبيني
كولومبيا
هولندا
ماليزيا
الصين
3. لاكي بوت

Lucky Pot هي ميزة جديدة لـ Honeygain تمنحك فرصة للفوز بما يصل إلى 10000 رصيد (10 دولارات) كل يوم.

honeygain bounce


لتكون مؤهلاً للمشاركة ، يجب أن تكون نشطًا على Honeygain (أي مشاركة الإنترنت). يمكنك العثور على Honeygain في الزاوية اليمنى من لوحة القيادة:


honeygain credit

 الإحالات

برنامج الإحالة الخاص بـ Honeygain كثير العصير. سيحصل أي شخص يقوم بالتسجيل باستخدام الرابط الخاص بك على مكافأة قدرها 5 دولارات، وستحصل على 10٪ من أرباحهم، إلى الأبد. (إنهم لا يخسرون أي أرباح ، بل تحصل فقط على عمولة لإحالتهم).




تثبيت تطبيق Honeygain


تعطي Honeygain مكافأة لمستخدميها وهي مميزه معروفه في التطبيقات الداخل السلقي حيث النت تربح المال عندما تقوم بتنزيل التطبيق على جهازك.


يتوافق التطبيق مع جميع الأجهزة يمكنك تثبيته على اجهره الكمبيوتر وعلى المحمول التي تعمل بمختلف الأنظمة تحميل تطبيق Honeygain للاندرويد.


  • تحميل برنامج Honeygain للكمبيوتر


هناك ميزه رائعه في التطبيق أنه يمكن أن تثبته على ستة أجهزة وكلما زاد عددا جهزتك زادت ارباحك.


يراعى تطبيق الخصوصية لبياناتك فلا تقلق بشان انتهاك البيانات سيتعين عليك تقديم المعلومات المعتادة عند التسجيل البريد الإلكتروني وتفاصيل الجهاز فقط لا توجد معلومات اخرى أضافية.




سلبيات Honeygain



  • على الرغم من وجود بعض المزايا في Honeygain إلا أن هناك ايضا بعد نقاط الضعف فيما يلي بعض المشكلات التي يجب ان تكون على علم بها في تطبيق Honeygain.


  • استخدام بيانات بشكل مرتفع لا ينصح بالعمل في التطبيق على الأشخاص المشتركين في خطه البيانات المقيدة لأنه سوف يتم تشغيل له بسرعه كبيره من خلال خطه البيانات الخاصة بك. تأكد من استخدام تطبيق Honeygain فقط اذا كنت تستخدم وأى فاي او كمبيوتر سطح مكتب.


  • استفاذ عمرا لبطارية مثل التطبيقات الأخري عندما يتم فتحها على الجهاز طول الوقت فتى يتم استهلاك البطارية ويؤثر على عمر بطارية الجهاز بشكل كبير.


  • لا يعمل تطبيق Honeygain عندما تكون غير متصل يجب ان تتأكد من أن جهازك متصل بالشبكة يجب ان تكون أجهزتك متصلة بالأنترنت دائما.



ميزات ونصائح وملاحظات إضافية

لا تستخدم VPN - أنت بحاجة إلى استخدام عنوان IP سكني لكسب مع Honeygain.

تحقق من وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بشركة Honeygain - في بعض الأحيان يقدمون ائتمانات مجانية ، مما يعني أموالاً مجانية !

لا تصبح غير نشيطٌ لأكثر من 6 أشهر - في شروط الاستخدام ، يقول Honeygain إن أي مستخدم لا يشارك حركة المرور لأكثر من 6

أشهر يمكن اعتبار رصيده منتهي الصلاحية وغير صالح.



التسجيل في Honeygain



للتسجيل في الموقع اضغط هنا

لمشاهده شرح الموقع وطريقه التسجيل تابع الفيديو



تعليقات