أخر الاخبار

يمكنك كسب عملات بيتكوين مجانية من خلال القيام باستطلاعات الرأي؟ ( أفضل 5 مواقع)

يمكنك كسب عملات بيتكوين مجانية من خلال القيام باستطلاعات الرأي؟( أفضل 19 موقع)



كسب عملات بيتكوين مجانية



كسب عملات بيتكوين مجانية من خلال القيام باستطلاعات الرأي.


أصبحت بيتكوين شعبية جدا ، وربما كنت قد سمعت قصصا عن مدى زيادة في القيمة منذ أن بدأت لأول مرة.

ولكن يمكنك حقا كسب بيتكوينز المجانيه بمجرد القيام الاستطلاعات وغيرها من المهام الصغيرة على الانترنت?

نعم ، يمكنك فعلا.

هناك, ومع ذلك, أيضا العديد من عمليات الاحتيال التي يجب أن تكون على دراية بها, لذلك عليك التأكد من انضمامك إلى مواقع وتطبيقات مشروعة وجديرة بالاهتمام.

لقد اختبرت مئات من الطرق المجانية المختلفة لكسب عبر الإنترنت ، وفي هذه المقالة ، سوف تتعلم الحصول على أموال مقابل المواقع التي تقدم هذا الخيار.

حتى إذا كنت مهتما في كسب بيتكوين دون الحاجة إلى استثمار أي شيء ، هذه المادة سوف يشرح لك كيفية القيام بذلك وتظهر لك بعض الخيارات الشرعيه الكبيرة.


كيفية الحصول على أموال في البيتكوين؟

في حال كنت لا تعرف ذلك بالفعل ، Bitcoin is a cryptocurrency ونظام الدفع في جميع أنحاء العالم.


لحسن الحظ لم يكن لديك لفهم كل التفاصيل الفنية لبدء الحصول على رواتبهم في البيتكوين (وأنا شخصيا لا أفهم حتى الآن التفاصيل). ومع ذلك ، من الجيد التعرف على كيفية عملها ، لأنها مختلفة تماما عما اعتاد معظمنا عليه.


ما هو مهم جدا أن نعرف أنه إذا كنت ترغب في الحصول على أموال من مواقع الاستطلاعات وغيرها بيتكوين ، كنت في حاجة الى محفظة بيتكوين على الهاتف أو الكمبيوتر.

وعندها يمكنك أن تحصل على عنوان بيتكوين, وهذا هو العنوان الذي تحتاج إلى استخدام للحصول على مكافآت مسح المدفوعة لبيتكوين محفظتك. الحصول على محفظة مجانية.

هناك العديد من المنصات المختلفة التي تقدم محفظة بيتكوين ، ولكن شخصيا ، وأنا استخدم وأوصي عدد قليل من منصات مختلفة.

أول واحد يسمى  Binance وهي واحدة من المنصات الأكثر ثقة. هنا لا يمكنك فقط الحصول على محفظة بيتكوين مجانية فقط من خلال التسجيل ولكن أيضا الحصول على محفظة مجانية للعديد من العملات المشفرة الأخرى ، وتداول العملات المشفرة ، ومعرفة المزيد حول كيفية عمل كل شيء ، كما أن لديها بعض طرق الكسب المجانية.

أيضا ، خيار أنا غالبا ما تستخدم هو nexo، كما أنه ليس فقط من السهل جدا للاستخدام ، ولكن سوف تكسب أيضا الفائدة على بيتكوين الخاص بك فقط من خلال وجود لهم على المنصة ، وبالتالي أرباحك تنمو أكثر سلبية كل يوم واحد.

خيار آخر هو Coinbase التي ليس لديها تماما العديد من الخيارات كما بينانس ولكن هذا أيضا يجعل من الأسهل للبدء مع إذا كنت مبتدئا كاملة. ويمكنك بسهولة الحصول على محفظة بيتكوين مجانية هنا فقط عن طريق الاشتراك.

لذلك تأكد من أن لديك محفظة بيتكوين كما أنه من الضروري أن تكون قادرة على الحصول على أموال من المواقع في القائمة أدناه.



هل يمكنك الحصول على أموال من خلال القيام باستطلاعات الرئي؟

بيتكوين بدأت تصبح وسيلة أكثر وأكثر شعبية للحصول على أموال للاستطلاعات والقيام بمهام صغيرة أخرى على الانترنت ، والمزيد والمزيد من المواقع التي تقدم هذا الخيار. ولكن باي بال لا يزال أسلوب دفع تعويضات الأكثر شعبية.

ولكن هناك لحسن الحظ بعض المواقع الكبيرة التي تقدم لك أن تأخذ استطلاعات لكسب بيتكوين مجانا ، وسأكون مندهشا إذا كان المبلغ لن يزيد على مدى العامين المقبلين. لقد رأيت بالفعل زيادة كبيرة منذ أن نشرت لأول مرة قائمة من استطلاعات بيتكوين.

شيء واحد يجب أن تكون على علم به هو أن عتبة الدفع للعودة في بيتكوين أعلى في بعض الأحيان من المكافآت الأخرى على بعض مواقع المسح.

لذلك قد يستغرق وقتا أطول قليلا للوصول الى عتبة دفع تعويضات مما لو كنت ترغب في الحصول على أموال من خلال باي بال أو بطاقات الهدايا. ومع ذلك ، فإن هذا يختلف كثيرا من موقع إلى آخر ، وبعضها لديه أيضا عتبة منخفضة جدا لبيتكوين.

في القائمة أدناه ، يمكنك ان ترى ما هي عتبة دفع تعويضات لكل موقع.

اعلم أن العديد من المواقع الموجودة في القائمة أدناه تقدم طرقا إضافية لكسب المال ، على سبيل المثال ، تلقي العروض ومشاهدة مقاطع الفيديو وممارسة الألعاب والقيام بمهام الوسائط الاجتماعية والمزيد.

المواقع التي تقدم العديد من الطرق لكسب تسمى مواقع  GPT sites (Get-Paid-To).


طرق الكسب هذه رائعة حقا للاستخدام مع الاستطلاعات أو إذا كنت تواجه صعوبة في العثور على الاستطلاعات التي تتأهل لها ، فلا يزال بإمكانك العثور على الكثير من الطرق لكسب بيتكوين مجاني في القائمة أدناه. لذلك دعونا نصل إلى قائمة أفضل مواقع المسح بيتكوين. 



هم انهم, بالطبع بكل تأكيد, كل شرعي – وأنا أعلم أنني قد دفعت من قبل كل منهم نفسي. هم 100 ٪ مجانا للانضمام والاستخدام. 19 أفضل مواقع المسح التي تدفع في بيتكوين كل موقع من المواقع أدناه لديه فرص وخيارات مختلفة. لزيادة فرصك في كسبها ، لذلك ، فكرة جيدة للانضمام إلى العديد من المواقع. 



إذا كنت جديدا ، فإن الانضمام إلى مواقع 5-7 يعد بداية رائعة. سيتم تحديث القائمة بانتظام حيث ستبدأ المواقع الجديدة في الدفع باستخدام البيتكوين ، لذا تأكد من وضع إشارة مرجعية على الصفحة والعودة والتحقق منها من حين لآخر.

# 1 - Freecash.com

  • الحد الادنى للدفع بيتكوين: 0.10$

  • طرق الدفع الأخرى: PayPal, Litecoin, Ethereum, CS:GO skins, other gift cards



ملخص قصير:

تقدم النقود المجانية (التي كانت تسمى سابقا الجلود المجانية) عدة طرق للكسب. إذا كنت تبحث عن طرق لكسب بيتكوين مجانا على الفور ، وهذا هو واحد من أفضل الخيارات الخاصة بك.

يمكنك العثور على الكثير من الاستطلاعات هنا وهناك أيضا العديد من العروض المدفوعة التي يمكنك اتخاذها. ويمكنك الانضمام من معظم البلدان.

ما يجعل فريكاش مثيرة للاهتمام بشكل خاص إذا كنت ترغب في كسب بيتكوين من خلال اتخاذ الدراسات الاستقصائية والقيام بمهام صغيرة أخرى على الانترنت هو أن عتبة دفع تعويضات هو فقط 0.10 if إذا كنت تأخذ بها عن طريق سوينباس. وتحصل على أرباحك على الفور بعد صرف.

يمكنك أيضا اختيار الحصول على أموال بطرق أخرى. كل طريقة دفع تعويضات لها عتبة دفع تعويضات خاصة بها ولكن من السهل الوصول إليها بشكل عام. وإذا انضممت من خلال الرابط أدناه ، فستحصل على مكافأة 100 نقطة في حسابك على الفور.




# 2 - Timebucks


  • الحد الادنى للدفع بيتكوين: 10 دولارات

  • طرق الدفع الأخرى: Bank transfer (via Transferwise), Litecoin, Skrill, AirTM, Payeer, Neteller 


ملخص قصير:

Timebucks يختلف قليلا عن معظم المواقع في هذه القائمة لعدة أسباب. يقدم العديد من طرق الكسب نفسها – مثل الاستطلاعات والعروض ، ولكن لديه أيضا بعض الطرق لكسب غير عادية تماما مثل الحصول على أموال لمتابعة الأشخاص على وسائل التواصل الاجتماعي ومشاهدة المحتوى والمزيد. وإذا قمت بدعوة الآخرين للانضمام، فإنه يمكن أيضا إعطاء بعض الأرباح الإضافية لطيفة.


شيء عظيم هو أنه يمكنك الانضمام بغض النظر عن البلد الذي تعيش فيه ، وسوف تكون دائما قادرة على ايجاد وسيلة لكسب هنا. بعض الطرق لا تدفع جيدا بينما يدفع البعض الآخر جيدا. ولكن إذا كنت تأخذ من الوقت للتعرف على الموقع, لديها فرص جيدة.

يمكنك الحصول على أموال في بيتكوين فضلا عن العديد من طرق دفع تعويضات أخرى (انظر القائمة الكاملة أعلاه) – عتبة دفع تعويضات لهذا هو فقط 10$. يمكنك الحصول على أموال للمحفظة التي تختارها. لذلك هو موقع يحتوي على العديد من الخيارات.



# 3- Honeygain

  • الحد الادنى للدفع بيتكوين: 20 دولارا.
  • طرق الدفع :PayPal, JMPT.

ملخص قصير:

كسب العسل هو موقع بيتكوين التي لا تقدم في الواقع الدراسات الاستقصائية كوسيلة لكسب. ومع ذلك، ما زلت قررت وضعه في هذه القائمة لأنه يوفر واحدة من أسهل الطرق لكسب بيتكوين مجانا كما يمكنك كسب سلبي تماما فقط من خلال تثبيته.
كنت مجرد تثبيت كسب العسل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الهاتف المحمول، وسوف ثم كسب من خلال تبادل عرض النطاق الترددي الإنترنت غير المستخدمة. لذلك إذا كان لديك إنترنت غير محدود ، فقد تكون طريقة رائعة وسهلة لكسب المال.
مرة واحدة كنت قد كسبت $20 يمكنك الحصول على أموال Bitcoin or via PayPal. إذا اخترت الحصول على أموال في التشفير JMPT، يمكنك الحصول على أموال على الفور. إذا انضممت من خلال الرابط أدناه ، فستحصل على مكافأة انضمام بقيمة 5 دولارات في حسابك على الفور.



# 4 - Superpay.me


  • الحد الادنى للدفع بيتكوين: $30.

  • طرق الدفع الأخرى: PayPal, Skrill, Amazon gift cards, Wise.


ملخص قصير:


Superpay.me لديها العديد من الاستطلاعات اليومية والعروض المدفوعة. ومع ذلك، من المربك بعض الشيء استخدامه في البداية، لذلك عليك فقط قضاء بعض الوقت للتعرف على النظام الأساسي. بمجرد التعرف عليه، فإنه يتمتع بإمكانيات كبيرة، بالإضافة إلى العروض والاستطلاعات، فإنه يحتوي أيضا على مسابقة نقدية مجانية رائعة، يمكنك المشاركة فيها.

يمكنك الحصول على أموال في بيتكوين، وايز، سكريل، وباي بال. Superpay.me لديه عتبة دفع تعويضات منخفضة حقا لمعظم المكافآت، حيث يمكنك الحصول على أموال بمجرد أن تكسب – ولكن هذا ليس هو الحال بالنسبة لبيتكوين.



للحصول على أموال في بيتكوين ، عليك الانتظار حتى تكسب 30 دولارا.

يمكنك الانضمام Superpay.me بغض النظر عن البلد الذي تعيش فيه – ما عليك سوى أن تدرك أنه في بعض البلدان لديها خيارات أكثر من غيرها.



# 9 - Peer2Profit




الحد الادنى للدفع بيتكوين: $2
طرق الدفع الأخرى: ETH, USDT, Litcoin, Doge, BNB, BUSD, cash

ملخص قصير:


نظير 2 الربح ليس على هذا النحو وسيلة لكسب بيتكوين من خلال اتخاذ الدراسات الاستقصائية, ولكن يمكنك كسب سلبي فقط من خلال وجود تثبيته. بهذه الطريقة، يمكنك أن تكسب هنا أثناء إجراء استطلاعات بيتكوين أو القيام بمهام أخرى على بعض المواقع الأخرى في هذه القائمة.



سوف تكسب من خلال مشاركة الإنترنت الخاص بك غير المستخدمة، لذلك كل ما عليك القيام به هو تثبيت البرنامج، وبعد ذلك سوف تكسب كلما كنت على الانترنت.



إنه يوفر خيارات دفع رائعة، ولا يمكنك فقط الحصول على أموال في البيتكوين بالفعل عندما تكسب 2 دولار، ولكن يمكنك أيضا اختيار الحصول على أموال في العديد من العملات المشفرة أو النقدية الأخرى.


تعليقات