أخر الاخبار

كيفية كسب 1000 دولار شهريا من التسويق بالعمولة | affiliate market

كيفية كسب 1000 دولار شهريا من التسويق بالعمولة | affiliate market / الربح من الإنترنت 2022


لماذا هناك مسوقين بالعمولة الذين يجنون الآلاف من الدولارات شهريا في ضوء أن هناك مسوقين لم تصل إلى ربع هذا المبلغ ، هل هناك سر أو جزء معين أنت تهملها كمسوق.!!


affiliate market




في هذه المقالة سنجيب بالتفصيل عن هذا السؤال ونوضح لك نوعين من المسوقين ، إذا كنت شخصا يعمل في affiliate markets,الربح مع امازون , Jumia affiliate noon affiliate, affiliate on express, Alibaba إذا كنت تعمل في أي شركة affiliate أو إذا كان لديك منتج تقوم بالتسويق له أو إذا كنت مزود خدمة عبر الإنترنت ، فهذه المقالة مناسبة لك.


سوف تتعلم عن التسويق بالعمولة واستراتيجية الربح مع امازون ، affiliate noon, affiliate on express or Alibaba affiliate والربح من تسويق المنتجات والخدمات على الإنترنت.



سوف تتعلم عن أهم الاستراتيجيات لجذب جذب العملاء ، والحفاظ على العملاء الحفاظ على العملاء ، واستهداف العملاء وأهمية Landing page ، وأداة لحفظ بيانات العملاء المستهدفة وتحقيق أرباح كبيرة من التسويق بالعمولة.



اقرأ أيضا: التسويق بالعمولة

كيفية ترويج Affiliate Links for Free (الحقيقة الكاملة)






سوف تتعلم أيضا كيفية تحقيق مبالغ كبيرة من المال شهريا من التسويق أو من المنتج أو الخدمة التي تقدمها ، والأهم من ذلك كيفية الوصول إلى العميل المستهدف المهتم بالمنتج أو الخدمة التي لديك في ظل المنافسة الكبيرة في عالم التسويق الإلكتروني ، مما يضيق فرصة النمو والبيع لبعض الأشخاص المبتدئين في التسويق.



70% من المسوقين الآن على فيسبوك واختاروها كمنصة تسويقية لهم لأنها تعتبر سهلة بالنسبة لمعظم الناس وطريقة عمل الإعلان عليها سهلة ، ولكن الآن أصبحت تكلفة عمل إعلان ممول على فيسبوك عالية جدا وفي نفس الوقت لم تحقق أهداف ذلك ، لم يصل المنتج أو الخدمة إلى العميل المستهدف ولم تحقق الهدف أو عدد المبيعات التي تريدها.




لأنه كما ذكرنا يوجد 70% من المسوقين والعروض على فيسبوك ، نفترض مثلا إذا كان لديك منتج تقوم بالتسويق له دعنا نقول سترة جلدية ثم تذهب على فيسبوك لعمل إعلان ممول وتضع صورة للمنتج وتكتب بعض التفاصيل عنه ، مثل السعر والألوان ، ثم يبدأ فيسبوك بنشر الإعلان.


لكن النقطة المهمة التي يهملها بعض المسوقين ، التي يجب أن نركز عليها جميعا ، هي أنه بمجرد أن يشاهد شخص ما الإعلان معك ، وينقر عليه ويتفاعل معه ، لكنه لم يشتر فيسبوك تلقائيا ، فسوف يعرض لهذا الشخص جميع الإعلانات المشابهة على فيسبوك لأنه كما يعلم الجميع يوضح لنا فيسبوك ما يهمنا.


إذا كان هناك مسوق آخر لديه نفس المنتج ، لكنه وكيل عرض أفضل منك بسعر أفضل ، وصور وألوان جذابة تجذب العميل ، فإن المشتري متحقِّق أو سيشتري العميل من هذا العرض دون تفكير.

وهنا فقدت العميل لأن عرض المسوق الثاني كان أفضل من حيث: -


  • عرض المنتج بطريقة أفضل والمهنية لجذب الزبائن.

  • ألوان متعددة للمنتج.

  • والثمن هو أفضل وتنافسية.

  • الشكل العام للإعلان نفسه.



لذلك ، بصفتك مسوقا ، يجب أن تأخذ في الاعتبار هذه النقاط عند عمل إعلانك الممول في المرة القادمة ، وهذا ما سنتحدث عنه الآن كيفية عمل خطة تسويقية كاملة لمنتج أو خدمة ناجحة بنسبة 100 ٪ كيفية الوصول إلى العميل المستهدف بشكل صحيح وعدم إضاعة فرصة البيع ، وكيفية تقديم المنتج بشكل احترافي وجذاب للعميل ليست مجرد post على الفيسبوك مع صورة للمنتج ووصف المنتج.




سيتم تحقيق كل هذا من خلال بناء الصفحة المقصودة الخاصة بك landing page والحصول على بيانات العملاء أو الاحتفاظ ببيانات العملاء المستهدفين المهتمين بالمنتج.




صفحات الهبوط landing page


في هذه الصفحة يمكنك القيام بالعديد من الأشياء التي تجعل العميل يخرج منها فقط بعد شراء المنتج ، يمكنك عرض المنتج بأكثر من شكل ممتاز ، بأكثر من لون وفي أكثر من صورة باحترافية ، كما يمكنك وضع فيديو للمنتج أو الخدمة التي تقدمها.


يمكنك كتابة أي شيء تريده في هذه الصفحة وتقديم العديد من العروض لجذب العميل ، مثل شراء منتج معين والثاني يأخذ هدية ، أو تقديم عرض لـ 4 منتجات بسعر مغري يجذب العميل ، أو تقديم خدمة توصيل مجانية.


هناك العديد من الأفكار التي يمكنك القيام بها لجذب العملاء ومن خلال الصفحة المقصودة سيكون لديك مساحة واسعة لفعل أي شيء ، ولبناء هذه الصفحة لا تحتاج إلى تعلم لغة برمجة أو أي شيء.



منذ بناء هذه الصفحة وتصميمها من السهل جدا باستخدام تزدهر المدار تزدهر أداة المهندس المعماري ، الذي هو أداة بناء الصفحة المقصودة.



أيضا ، من خلال هذه الصفحة يمكنك بسهولة إجراء العد التنازلي ، باختصار ، هذه الصفحة التي يمكنك من خلالها إقناع العميل بشراء المنتج أو الخدمة التي تقدمها.



أيضا ، من خلال الصفحة المقصودة ، يمكنك الحصول على طريقة للتواصل مع العميل من أجل البيع له أكثر من مرة بعد ذلك.




الحصول على بيانات العملاء Obtaining customer data

يمكنك الحصول على بيانات العملاء المستهدفين المهتمين بالمنتج والاحتفاظ بها من خلال أداة صيانة بيانات العميل ، عندما تحصل على بيانات العميل من خلال هذه الأداة.



بعد ذلك ، عندما تقوم بعمل إعلان آخر ممول مماثل ، يمكنك استهداف العميل المتهم بالمنتج من خلال بيانات العميل التي حصلت عليها الأداة ، وبالتالي سيكون لديك قاعدة كبيرة من العملاء المستهدفين.



لإنشاء صفحات مقصودة والحفاظ على بيانات العملاء ، تحتاج إلى موقع ويب ونطاق (web hostingوقالب.


كل هذا يمكن أن يكون متاحا لك بسعر منخفض جدا لا يزيد عن 3 دولارات من خلال استضافة (WordPress hosting) او بلوهوست ، حيث إنها استضافة قوية جدا.




ماهي استضافة ووردبريس  WordPress hosting؟


إستضافة WordPress هي مثل من أمثله استضافه الويب المعدل للسماح بتشغيل مواقع WordPress على الويب.



عند استخدام استضافة WordPress ، ستجد عدد ضخم من الأدوات والمميزات المصممة فقط لمواقع WordPress. 



قد تتغير قليلا وفقًا لخدمة استضافة WP التي تريدها، ولكنها دائما ما تحتوي على مميزات 



مزايا استضافة WordPress



  • التثبيت بنقرة وتحديثات البرامج.


  • موظفي دعم WordPress المخصصين للمساعدة بدعم مختص.


  • من السهل إضافة شهادات الأمان SSL. تتيح لك معظم خطط استضافة WordPress باستعمال شهادة SSL في موقعك، دون أي رسوم إضافية.

  • تتميز بالسرعة في الإعداد والأداء. إن عملية إنشاء موقع سريعة بشكل خيالي باستخدام تقنيات الويب التي تم تكوينها، وتضمن خوادم WordPress أوقات تحميل سريعة وايضا السرعة في تشغيل الموقع.





ما هي استضافة المواقع؟ web hosting




إستضافة الويب كلمة تدل على عملية شراء شخص أو شركة لموقع ويب لإتاحة موقع الويب على الإنترنت.



يعمل من خلال تحجز مساحة على السير فر لتخزين وحفظ الملفات المتعلقة بموقعك الويب وعن طريق أتاحه اتصال بالإنترنت لموقعك. يسمح لموقع الويب الخاص بالظهور مباشرة على الإنترنت والظهور في نتائج البحث.




إستضافة الويب مصطلحًا شاملاً، وهناك أنواع مختلفة لاستضافة الويب ، بالإضافة إلى ميزات خدمة متعددة




إذا كنت تخطط لإنشاء موقع ويب ، فستحتاج إلى استعمال استضافة الويب لأنك لن تتمكن على جعل موقعك يظهرعلى الإنترنت بدون استضافة.






عند شراء استضافة مع أي خطة ، تحصل على :-


  • نطاق مجاني  Free Domain..

  • شهادة طبقة المقابس الآمنة هي شهادة أمان مجانية.

  • CDN مجانا.

  • القوالب المدفوعة.


إذا كنت مبتدئا وتحتاج إلى موقع ويب واحد ، يمكنك شراء الخطة الأساسية بسعر 2.95 دولار ، ولكن إذا كنت شخصا متقدما وتعرف المزيد عن الاستضافة وترغب في إنشاء أكثر من موقع ويب على الاستضافة ، يمكنك شراء خطة
PIUS 
بسعر 5.45 دولار.


لشراء العرض اضغط هنا. لشراء استضافة انقر هنا.

يمكنك قرأه مقالة الاستفادة من التجارة الالكترونية لاهميتها:

 كيفية الاستفادة من التجارة الإلكترونية للمبتدئين: 10 أفكار للربح من التجارة الإلكترونية


في نهاية المقال ، آمل أن أكون قد قدمت لك البيان الذي تريده وداعا للمواضيع القادمة.


تعليقات