أخر الاخبار

كيفية ترويج Affiliate Links for Free (الحقيقة الكاملة)

 كيفية ترويج ونشر روابط ال (Affiliate Links) مجانا 

التسويق بالعمولة is one of the best ways to earn money ولكن ، هذا النوع من طريقة الكسب ينطوي على الكثير من الوقت والجهد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يكلف المال أيضا للترويج Affiliate Link.




ومع ذلك ، هناك في الواقع طرق Affiliate Links الخاص بك دون إنفاق سنت واحد. إذا كنت ترغب في توفير بعض النقود ، فإنني أوصيك بقراءة هذا الدليل حول كيفية الترويج Affiliate Links مجانا.

وسوف قائمة الخيارات المجانية التي يمكن أن تذهب ل, وسوف تشمل وصفا موجزا لكل خيار حتى تتمكن من تحديد بسهولة أي واحد للاختيار.


فقط كن على علم أنه عند الترويج للروابط التابعة مجانا ، تحتاج إلى تعيين توقعاتك بشكل صحيح. وهذا ما سأناقشه في القسم التالي.


وسوف تجد قائمة الخيارات المجانية, وسوف تشمل وصفا موجزا لكل خيار حتى تتمكن من تحديد بسهولة أي واحد للاختيار.


فقط كن على علم أنه عند الترويج Affiliate Links مجانا ، تحتاج إلى تعيين توقعاتك بشكل صحيح. وهذا ما سأناقشه في القسم التالي.

لماذا ترويج Affiliate Links بطريقة مجانية مهم؟


قبل أن أناقش الخيارات الفعلية التي يمكنك الاختيار من بينها ، دعنا نتحدث أولا عن سبب أهمية هذا الموضوع.


ترى، في عالم التسويق ال Affiliate Links،هناك الكثير من الناس والمواقع مما يجعل المطالبات مجنونة حول كيف يمكنك كسب مبلغ ضخم من المال من خلال Affiliate Links.

في حين أنه من الصحيح أنه من المحتمل أن تكسب الكثير من المال ، فإن الادعاءات التي يقدمها الكثير من الناس ليست شفافة للغاية. إذا ذهبت إلى يوتيوب والبحث عن طرق لتعزيز روابط ال Affiliate Links مجانا.


ما لا يخبرونك به هو أن مقاطع الفيديو هذه غالبا ما تكون غير شفافة مع ما تقدمه. وغالبا ما تظهر الأساليب التي يمكن أن تعمل. ولكن في أغلب الأحيان ، تترك مقاطع الفيديو هذه تفاصيل مهمة ، وفي بعض الحالات ، تعرض لك طرقا لا تعمل بالفعل أو قديمة.


كما ترى ، الطريقة التي يكسب بها هؤلاء الأشخاص المال هي إنشاء مقاطع فيديو تقدم ادعاءات مبالغ فيها. الآن ، أنا لا أقول أن أيا من هذه الفيديوهات صحيحة. ما أقوله هو أنك بحاجة إلى أن تدرك أن الكثير من مقاطع الفيديو هذه مصممة فقط من قبل أشخاص يتطلعون أيضا إلى كسب المال دون الاهتمام باحتمال إضاعة وقت الآخرين. لذلك ، لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بهم لافتة للنظر ، فإنهم يقدمون ادعاءات جذابة ليست بالضرورة صحيحة أو غير شريفة.


هذا هو السبب في أنني قررت أن اقدم هذا الدليل لأن لدي عدة سنوات من الخبرة مع التسويق Affiliate Links. أريد أن تعرف أكثر هذه الأساليب حركة المرور الحر أن الكثير من الناس يتحدثون عنها ومناقشة كيف أنها قد أو قد لا تعمل.


بهذه الطريقة ، ستتمكن من تمييز الخيارات التي يجب اتباعها وفقا لاحتياجاتك ، بحيث يمكنك توفير الوقت والمال عند القيام بالتسويق بالعمولة.



3 طرق لتعزيز الروابط التابعة مجانا


الآن بعد أن عرفت ما يمكن توقعه من هذا الدليل وفهمت سبب أهميته ، فقد حان الوقت لمناقشة الخيارات الفعلية التي تختار منها. ضع في اعتبارك أن هذه القائمة ليست قائمة ذات أولوية ، لذلك يمكنك فقط اختيار الخيارات التي تناسب احتياجاتك.



سأستمر في تحديث هذه القائمة إذا وجدت طرقا جديدة للترويج Affiliate Links مجانا في المستقبل ، لذا تحقق وضع إشارة مرجعية على هذه الصفحة والعودة إليها من وقت لآخر للحصول على خيارات جديدة.


الخيار 1- إنشاء قناة يوتيوب أو موقع على شبكة الإنترنت


طريقة واحدة يمكنك تعزيز روابط Affiliate Links الخاص بك عن طريق إنشاء قناة يوتيوب أو موقع على شبكة الإنترنت (يمكنك حتى القيام على حد سواء).


إنشاء قناة يوتيوب أو موقع على شبكة الإنترنت
إنشاء قناة يوتيوب



من خلال القيام بذلك ، ستقوم بإنشاء نظام أساسي يمكنك استخدامه بشكل فعال للترويج Affiliate Links. وبما أن إنشاء قناة يوتيوب مجاني تقريبا، فلن تضطر إلى إنفاق سنت واحد. الشيء نفسه ينطبق على إنشاء موقع على شبكة الإنترنت.


نعم ، هناك الكثير من المنصات في الوقت الحاضر التي ستسمح لك باستضافة موقع الويب الخاص بك مجانا. مثال جيد هو الطريقة التي تعمل بها هذه الطريقة هي أنك تقوم فقط بإنشاء مقطع فيديو جديد (ليوتيوب) أو منشور مدونة جديد (لموقعك على الويب) وتضمين الرابط التابع لك في الوصف أو المنشور.


في الواقع ، إذا كنت ترغب في السير في هذا الطريق ، وأود أن أقترح عليك القيام به على حد سواء (إنشاء موقع على شبكة الانترنت وقناة يوتيوب). بهذه الطريقة ، يمكنك القيام بالترقيات المتقاطعة. يمكنك إنشاء وظيفة على موقع الويب الخاص بك للفيديو يوتيوب الجديد والعكس بالعكس.


إنها استراتيجية جيدة لإنشاء محتوى لقناتك أو موقعك على الويب. الآن ، هذه الطريقة صحيحة نظريا. ستتمكن من كسب مئات الدولارات يوميا من هذه الطريقة. ومع ذلك ، عليك أن تدرك أنه على الرغم من أن لديك بالفعل موقع ويب أو قناة يوتيوب (أو كليهما) ، فهذا لا يعني بالضرورة أنك ستحصل على حركة المرور التي تريدها لAffiliate Links.


الحصول على نوعية حركة المرور (تلك التي يحتمل أن تكون تحويلها إلى المبيعات) ينطوي على الكثير من العوامل ، وسأناقش ذلك لاحقا.


الخيار 2-وسائل التواصل الاجتماعي


طريقة أخرى مجانية للترويج للروابط التابعة هي من خلال وسائل التواصل الاجتماعي. وهناك الكثير من الناس يوصي الانضمام إلى مجموعات الفيسبوك للتسويق Affiliate Linksوهذه المجموعات تسمح لك لتبادل الروابط التابعة الخاص بك لأعضاء للنقر وعرض.



وسائل التواصل الاجتماعي



من الناحية النظرية ، يمكن أن تعمل هذه الطريقة ، ولكن في الواقع إنها مجرد وسيلة لإرسال البريد المزعج ، في رأيي. بالتأكيد ، من المحتمل أن تحصل على حركة مرور لروابطك التابعة ، ولكن هذا لن يكون حركة مرور عالية الجودة. بمعنى آخر ، لن تصبح تحويلات فعلية. وفي أكثر الأحيان ، لن تحصل حقا على أي حركة مرور مثل هذا على أي حال.


أفضل طريقة ، في رأيي ، للذهاب نحو تعزيز الروابط التابعة الخاص بك على منصات وسائل الإعلام الاجتماعية هو العمل طريقك. أولا ، يجب عليك إنشاء متابعيك عن طريق نشر محتوى عالي الجودة. من خلال القيام بذلك ، سيبدأ متابعيك في الوثوق بك. بعد ذلك ، يمكنك البدء في إنشاء منشورات باستخدام رابط الإحالة الخاص بك.


بمجرد أن يثق متابعيك بك ، سيعرفون أن روابطك ذات سمعة طيبة ، ومن المحتمل أن يشتروا منتجات / خدمات من روابطك التي بدورها ستكسبك عمولة. إنها طريقة تستغرق وقتا طويلا وتتطلب الكثير من العمل ، لكنها الطريقة الأكثر فعالية ، في رأيي.



الخيار 3- Quora


قرة هو أسلوب ذكر كثيرا عندما يتعلق الأمر بتعزيز Affiliate Links لها مجانا. في حال كنت لم تكن مألوفة مع هذا الموقع, قرة هو موقع على شبكة الانترنت شكل منتدى حيث يمكن للناس طرح الأسئلة, والمساهمين / يمكن للأعضاء الرد على هذه الأسئلة.


إنها طريقة مباشرة إلى حد ما للترويج للروابط ، ولكن كن على دراية بأنها ستشمل بعض الجهد من جانبك (كشخص يجيب على السؤال).


ترى ، عند الإجابة على سؤال، لا يمكنك فقط إعطاء إجابة قصيرة ثم إضافة رابط التابعة الخاص بك. التي سوف تحصل على حظر لأنها وسيلة كسول لتعزيز Affiliate Links ، والمنتديات عبوس بالفعل على هذا النوع من الأسلوب.


سيكون عليك العمل من أجل ذلك من خلال تقديم إجابة مفصلة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون الرابط الذي يجب عليك تقديمه مرتبطا بالإجابة. لا يمكنك فقط إضافة رابط غير ذي صلة إلى منشورك. يمكن للناس معرفة ما إذا كنت تعطي إجابات حقيقية أو مجرد محاولة لتعزيز الارتباط.


هذا هو السبب في العثور على الفرصة المناسبة لتشمل الروابط التابعة الخاص بك يمكن أن يستغرق الكثير من الوقت مما يجعل هذه الاستراتيجية أقل من مثالية ، في رأيي.


وبالتالي, كيف يمكنك حقا الحصول على نوعية حركة المرور للAffiliate Links الخاص بك دون أنفاق الكثير من الوقت? اسمحوا لي أن أناقش ذلك في القسم الأخير.




النهج الصحيح لكسب المال مع Affiliate Links


كما ترون ، هناك طرق مجانية حقا لتعزيز الارتباط التابعة الخاص بك. ولكن هذا لا يعني بالضرورة أنه هو النهج الصحيح للحصول على التحويلات. بالتأكيد ، لن تنفق فلسا واحدا من هذه الأساليب ، ولكن إمكانات الكسب ستكون منخفضة جدا دون استثمار الكثير من الوقت.


وبالتالي, ما هو النهج الصحيح؟ حسنا ، بناء على تجربتي ، فإن الطريقة الصحيحة للقيام بالتسويق بالعمولة هي الجمع بين الأساليب المجانية وبعض الطرق المدفوعة. على سبيل المثال ، بدلا من الاعتماد على منصة استضافة مجانية مثل بلوجر ، يمكنك الحصول على نطاقك الخاص بدلا من ذلك.

سيكلف فقط حوالي 15 دولارا سنويا لاستضافة موقع الويب الخاص بك. بالتأكيد ، يستغرق الأمر بعض الوقت لإعداد (وبعض المال) ، ولكن مجرد التفكير في الأمر على أنه استثمار صغير.


ولكن وجود موقع الويب الخاص بك أو قناة يوتيوب لا يزال لا يعني أنك تحصل على نوعية حركة المرور. لكسب الواقع من الروابط التابعة الخاص بك ، عليك أن تأخذ من الوقت لمعرفة كيفية توفير القيمة وكيفية العثور على المواضيع الصحيحة التي يمكنك مساعدة الناس مع.



بالإضافة إلى ذلك ، عليك أيضا معرفة كيفية تحسين المحتوى الخاص بك حتى تتمكن من تحقيق أقصى استفادة منه. بمجرد القيام بذلك ، ستزداد فرصك في الحصول على تحويلات بشكل كبير.



الشيء الجيد هو أن هناك الكثير من الموارد المتاحة عبر الإنترنت التي يمكن أن تساعدك في كل هذه الأشياء. عليك أن تأخذ من الوقت للقيام بهذا العمل لأنه ، في الواقع ، انضم التسويق ليست شيئا من الذي يمكنك كسب مئات الدولارات على الفور.



ومع ذلك ، إذا كنت على استعداد لوضع في الوقت والجهد ، فضلا عن بعض المال ، مع النهج الصحيح يمكن أن يحتمل أن تكسب مئات الدولارات يوميا مع التسويق التابعة لها.


الأفكار النهائية


كما ترون ، وتعزيز الروابط التابعة لها تماما مجانا لا يعتبر أفضل وسيلة لكسب من خلال التسويق التابعة لها. يمكن أن يكون وسيلة لائقة لاستكمال استراتيجيات مختلفة ، ولكن أهم شيء تحتاج إلى أن نأخذ في الاعتبار هو أن لديك لوضع في الوقت والجهد اللازمين لبناء استراتيجية قوية.


تعليقات