أخر الاخبار

5 مواقع مثل TrendHunter (منافس وبدائل 2022)

تقدم Trend Hunter حقيبة مختلطة من بحوث السوق وحلول التنبؤ بالاتجاهات. إنها توفر منصة اتجاهات ذاتية الخدمة، وستشارات فردية مع تقارير اتجاه مخصصة، بالإضافة إلى ملاحظات رئيسية وورش عمل خاصة لعملك. ينشرون أيضًا مقالات حول أحدث الاتجاهات والأدوات والشركات الناشئة التي يمكنك الوصول إليها على موقع الاتجاه الخاص بهم مجانًا.

Trend Hunter


لذلك عند مقارنة بدائل Trend Hunter، فكر في الخِدْمَات المحددة التي تحتاجها - هل تريد موقعًا لاكتشاف الاتجاهات للتعرف على الاتجاهات والبحث فيها ومراقبتها؟ استشارات شخصية لبناء علامتك التجارية بشكل استراتيجي؟ أو هل تريد فقط موقعًا مجانيًا يقرأ عن الموضوعات الشائعة الجديدة وأفكار المنتجات الفريدة؟

في دليلنا، نراجع خمسة مواقع trends platform مثل Trend Hunter، وشرح ما يقدمنه ومن يوصى بهم. نبدأ بموقعنا لاكتشاف وتتبع اتجاهات الصناعة.

1. ExplodingTopics.Com - لتحديد وتحليل وتتبع الاتجاهات المبكرة في أي صناعة

تنفجر المواضيع- pro-min.webp

Exploding Topics منصة اكتشاف اتجاهات ذات خدمة ذاتية بالكامل حيث يمكنك الوصول إلى بحوث اتجاهات السوق والصناعة وتتبعها عشر الفئات الإضافية. يغطي موقع الاتجاه الجمال، والعملات المشفرة، والتمويل، والبيئة، والغذاء، والصحة، ونمط الحياة، والتجارة الإلكترونية، والوسائط، والحيوانات الأليفة، والرياضة، والتكنولوجيا، والشركات الناشئة، والمزيد. وإليك كيف يعمل:

  • يمكنك استخدام قاعدة بيانات الاتجاهات للتعرف على الاتجاهات المبكرة - هناك طرق متعددة لتصفية قاعدة البيانات واستكشاف نوع الاتجاهات التي تريد البحث عنها فقط، مثل الاتجاهات الجديدة في التكنولوجيا أو اتجاهات الموضة الشائعة أو أفكار الأعمال الرائعة. ليس عليك أن تعرف بالضبط ما الذي تبحث عنه، والتنقل في ميزات اكتشاف الاتجاه بسيط؛ اختر الفئة أو الموضوع أو النطاق الزمني أو الحالة وسنعرض لك أحدث الاتجاهات.free trend reports

  • تعرض جميع بيانات المؤشرات المتاحة، مثل حجم البحث ومعدل النمو، في نظرة عامة على الاتجاه حتى تتمكن من إلقاء نظرة على البيانات السابقة وتوقع الاهتمام المستقبلي بالاتجاهات.

  • يمكن للمستخدمين المحترفين حفظ الاتجاهات في لوحة معلومات تتبع الاتجاه الخاصة ومراقبة نمو الاتجاه في المستقبل. نقوم بتحديث موقعنا باستمرار حتى نرسل تنبيهات عبر البريد الإلكتروني لتحديثات الاتجاه حتى تكون دائمًا على اطلاع.

الإنترنت الأسواق والتعليقات على مواقع المراجعة والمنتديات والمزيد - البحث عن trend website واتجاهات جديدة مبكرة. يمكن أن يسحب هذا الذكاء الاصطناعي المئات من فرص الاتجاهات الجديدة المحتملة كل يوم. لكن محللينا هم الذين يراجعون بيانات الاتجاه الواردة ويحددون الاتجاهات التي تظهر إمكانية التوسع (أي الاتجاهات التي من المحتمل أن تظل ذات صلة لفترة طويلة في المستقبل).


2. Springwise.Com - لأبحاث السوق والاستشارات الفردية


الربيع- min.webp

Springwise هي "منصة ذكاء عالمية للابتكار" تقدم مقالات عن اتجاهات السوق والمستهلكين، وتقارير اتجاهات مخصصة ، وخدمات استشارية مخصصة. تركز بحوث السوق في Springwise على الابتكارات القادمة (التكنولوجيا والبرمجيات والمنتجات والمفاهيم) والاستدامة (الصناعات الصديقة للبيئة أو "الخضراء"). ونظرًا لأن أبحاثهم تمتد على المستوى الدُّوَليّ، يمكنهم العمل مع الشركات في جميع أنحاء العالم.

بعض خدماتهم تشمل:

  • Live Innovation Content Feed، حيث يرسل لك مراقبو اتجاهات Springwise موجزًا ​​شهريًا بناءً على اهتماماتك أو احتياجاتك الخاصة.

  • رعاية مكتبة الابتكار، حيث ستنشر Springwise معلومات عن عملك، ومنتجك، وما إلى ذلك على موقعها على الويب حتى يكتشفها المستخدمون الآخرون.


  • كلمات رئيسية خاصة، حيث يمكنك حجز خبير في الصناعة للتحدث في عملك أو حدثك.


  • استشارات الأعمال من خلال Re-Set، الشركة الشقيقة لـ Springwise المتخصصة في مساعدة الشركات على التطور مع اتجاهات الصناعة والبقاء في طليعة ما جديد وقادم.


  • النشرات الإخبارية المجانية عبر البريد الإلكتروني والبودكاست الأسبوعي للاتجاهات.

قد يكون Springwise مناسبًا إذا كنت بحاجة إلى شركة تقدم أبحاثًا حول الاتجاهات العالمية، أو إذا كنت ترغب في البحث في اتجاهات المستهلكين والابتكارات في بلد أو منطقة معينة. ومع ذلك، تقع خِدْمَات Springwise على الجانب الأكثر سعراً - الوصول إلى Live Innovation Content Feed فقط يكلف أكثر من 5 آلاف دولار شهريًا، وتتطلب عقدًا لمدة 12 شهرًا في الأقل لاستخدام أدوات بحوث السوق الخاصة بهم. لذلك ، قد يكون هذا الموقع أكثر جاذبية للشركات الكبيرة التي لديها ميزانية أكثر مرونة لهذا النوع من الاستثمار.

3. Trendwatching.Com - للبحث عن الاتجاهات وحجز الكلمات الأساسية وورش العمل الخاصة


مراقبة الاتجاه- min.webp

TrendWatching هي شركة رائدة في مجال اتجاهات المستهلكين تتعاون مع الشركات والجامعات والمتخصصين في الصناعة في جميع أنحاء العالم؛ يقدمون حلولًا مخصصة حتى يتمكنوا من العمل مع المؤسسات أو الأفراد. تشمل أدوات وخدمات بحوث السوق الخاصة بهم ما يلي:


  • منصة ذكاء الاتجاه (Amplify) ، حيث يمكنك الوصول إلى ميزات اكتشاف الاتجاه وتقارير الاتجاه وعرض تحليلات الاتجاه وتتبع الاتجاهات ومشاهدة محاضرات الأكاديمية. يتم تعيين محلل مخصص لكل عضو للإجابة على الأسئلة وتقديم التوجيه.


  • "أكاديمية" عبر الإنترنت مع دورات تعلم المحترفين كيفية التصرف وفقًا لبيانات الاتجاه. بدلاً من تقديم الاستشارات الخاصة، فإنهم يمنحون المستخدمين موارد لإجراء بحوث السوق هذه بأنفسهم.


  • الكلمات الأساسية وورش العمل المؤسسية.


  • عروض مجانية مثل النشرات الإخبارية الشهرية للاتجاهات و "ابتكار اليوم" و Trend Canvas (حيث يمكنك تحليل تفاصيل الاتجاه والتنبؤ بالفرص المستقبلية).

تتمثل إحدى نقاط البيع الكبيرة في موقع وخدمات TrendWatching في القدرة على تحمل الثمن - فهي توفر خطط تسعير غير مكلفة وخصومات للطلاب والمؤسسات غير الربحية. ومع ذلك ، قد يكون لهذا النظام الأساسي منحنى تعليمي، وفهم كيفية تتبع الاتجاهات والاستفادة من بيانات الاتجاه يأتي مع بعض التجارِب والخطأ. لكن توفر محللي الاتجاه الخاص بهم يعد مِيزة هنا.

4. TheCoolHunter.Net - للعثور على منتجات جديدة رائعة والتعرف على اتجاهات الفن والعمارة والسفر العالمية


thecoolhunter-min.webp

The Cool Hunter هي مدونة وسوق عبر الإنترنت للمستخدمين للتعرف على اتجاهات نمط الحياة والمنتجات الجديدة المثيرة للاهتمام. يركز الموقع على اتجاهات الهندسة المعمارية والفن والتصميم والسفر ونمط الحياة ، ويغطي المساهمون فيها الموضوعات العالمية وبيانات الاتجاهات حتى تتمكن من تصفح الموقع والعثور على ما يناسب اهتماماتك.

يمكنك قراءة جميع المقالات على The Cool Hunter مجانًا، ولكن من الجدير بالذكر أن جميع بيانات الاتجاه الخاصة بهم مكتوبة بتنسيق نمط المقالة - لا يمكنك الوصول إلى مقاييس مثل أحجام البحث عن الاتجاه، ولكن يمكنك قراءة الملخص كتبها فريقهم. (إذا كنت ترغب في البحث عن الاتجاهات التي تجدها في The Cool Hunter، فيمكنك استكمالها بأداة مجانية مثل Google Trends.)

يعتبر Cool Hunter خيارًا جيدًا إذا كنت ترغب في التسوق لشراء منتجات فاخرة منتقاة أو قراءة رؤى من فنانين وكتاب من جميع أنحاء العالم؛ إنه ليس حلاً لاكتشاف الاتجاهات أو تحليلها أو تتبعها، ولا يقدمون أي بحوث سوق مخصصة.

5. Coolhunting.com - لقراءة مقالات حول أحدث اتجاهات التصميم والتكنولوجيا وثقافة البوب

coolhunting-min.webp

Cool Hunting هو منشور عبر الإنترنت يغطي الاتجاهات والابتكارات وأحداث الثقافة الشعبية في صناعات مثل التصميم والتكنولوجيا والسفر والطعام والموضة - ينشرون المقابلات مع الشخصيات العامة وأدلة المنتجات والهدايا وأدلة السفر "الشفوية" باستخدام رؤى من أشخاص من جميع أنحاء العالم ومحتويات أخرى حتى يتمكن القراء من التعرف على أحدث الاتجاهات. كما أنها توفر رسالة إخبارية يومية مجانية تحتوي على قصص ورؤى جديدة.

كما قد تكون قادرًا على التخمين ، فإن موقعي The Cool Hunter و Cool Hunting هما موقعان متشابهان يمكنك الرجوع إليه لتحديد الاتجاهات الجديدة (على سبيل المثال، "مواكبة الاتجاهات الجديدة الرائعة"). كلاهما أحرار في الاستخدام والاعتماد على الرؤى من خبراء الصناعة لتوجيه الموضوعات الشائعة؛ ومع ذلك، فهم يختلفون في الموضوعات التي يغطونها، وعلى هذا النحو، من يناشدون. ومع ذلك، فإن هذه الموارد مفيدة للمحترفين والطلاب والفرق الصغيرة للتعرف على المنتجات الجديدة والبقاء على اطلاع على موضوعات الصناعة - ولكن تذكر فقط أنك ستحتاج إلى أدوات أخرى لأبحاث السوق للبحث في المعلومات التي تجدها على هذه المواقع. 

تعليقات