أخر الاخبار

مواقع الويب التي لم تكن تعرفها موجودة لكسب المال عبر الإنترنت


افضل مواقع لصناعة المال اونلاين



مرحبا بالجميع، آمل أن تكون على ما يرام في هذا الموضوع أود أن أشارك بعض المواقع الرائعة التي تتمنى أن تعرفها ومن المؤكد أنها مواقع مذهلة للغاية لا تتوقعها حتى أنها موجودة. حتى في هذه المقالة أحب أن تأخذ منهم واحدا تلو الآخر بسرعة وباختصار وأنا أفضل البدء من هذا الموقع الرائع.



 Clipchamp.com


هو الأفضل في أبدال الفيديو وبصراحة أقول ذلك يتفوق في الفيديو في الكثير من الميزات والأدوات لأن هنا في كليبشامب يمكنك جعل شرائط الفيديو في جودة عالية الوضوح وصادرات غير محدودة دون أي علامة مائية وكل هذا مجانا دون أي تكلفة عليك.



    clipchamp                  clipchamp



ذلك بعد الاشتراك هنا مجانا حسنا فقط انقر فوق إنشاء فيديو وهناك عند النقر يأتي هنا في هذا القسم تسجيل والتقاط ما تفعله على سطح المكتب الخاص بك مثل مواقع الألعاب التعليمية، والعروض أو يمكنك تصوير نفسك، الكاميرا التسجيل حيث يمكنك الأمرين معا وهنا هذا الجزء المذهل يمكنك تحويل أي فَقَرة إلى الكلام، صوت بشري وصوت طبيعي صوت بشري مع جميع ميزات .الصوت البشري بمختلف اللغات الإنجليزية, الأسبانية, الفلبينية الفرنسية, البرتغالية.



والآن دعنا ننتقل إلى الموقع التالي لهذا اليوم وهو VistaCreate 



VistaCreate


هو بديل موقع كانفا حيث يمكنك جعل التصاميم والعروض الترويجية الخاصة بك والمنشورات في وسائل الإعلام الاجتماعية على Instagram, Twitter, LinkedIn.

vesta create



 يمكنك إزالة خلفية VistaCreate  يتفوق كانفا في الكثير من الميزات والأدوات للمستخدمين مجانا لأنه هنا على

إي صورة بشكل لا يصدق وبدقة ويمكنك أيضا فقط تحميل الخط الخارجي الخاص بك خط مخصص من هذا الجزء النص، الخط الخاص بي وتحميل الخط الخاص بك حسنا وبالطبع يمكنك تحميل هذا التصميم أو مشاركتك دون أي خلفية أو خلفية شفافة.




الآن دعنا ننتقل إلى الموقع الثالث لهذا اليوم وهو



prowritingaid.com


هو مثل grammarly  لتصحيح هجاء القواعد ولكن prowritingaid يعطيك المزيد من الاقتراحات من نغمات مختلفة، والأساليب، والمرادفات، والبدائل لجعل نسختك أكثر مهنية للقراء.



prowritingaid



لذلك يمكنك إزالة هذا القط أكبر وأنها يمكن أن تحل محلها من قبل القط هائلة لجعل نسختك أكثر قوة, أكثر إقناعا للقراء, كلّما عليك فعله مع ذلك، يمكنك تثبيت هذا التمديد كروم، المدقق النحوي والكتابة المدرب.


إنها أداة مميزة بخمس نجوم.


والآن دعنا ننتقل إلى موقع الويب القادم الذي يدور حول تصميم نمازج احترافيه.




mockupmark.com


نماذج بالأحجام الطبيعية و  منتجات مختلفة. فون تي شيرت، هوديس، أجهزة الحاسوب المحمولة، أكواب، بطاقات المعايدة للترويج لتصميماتك على وسائل التواصل الاجتماعي مجان.



mockupmark


pixels.com


هذا الموقع رهيب سوف تجد الآلاف حتى الملايين من الصور المجانية دون أي حقوق أو تأليف ونشر ودون أي اسناد مجانا للاستخدام الشخصي والتجاري سوف تجدا لاف الصور المجانية.



pixels.com

 


cash.app 


الموقع التالي لكل اليوتيوبرز هل فكرت في كيفيه سحب أموالك يوميا من جوجل ادسنس بدلا من الانتظار شهر كامل في كل مره أن أهميه الموقع القادم يطهر هذا الموقع المدهش فقط طريقه سحب أموالك يوميا أو أسبوعين في أي وقت تريده إذا كنت يوتيوبر فقط يمكنك ربط قناتك بهذا الموقع.



cashapp





slazzer.com

 




هنا على هذا الموقع الرائع فقط يمكنك إزاله خلفيه أي صوره مع الذكاء الاصطناعي في بضع ثواني حتى تتمكن من تحميل صورتك هنا تتم إزاله خلفيه هذه الصورة بشكل لا يصدق.



slazzer




Hemingwayapp.com


يقيس موقع الويب الرائع مناسبه لقراءه نسختك في مقياس الدرجات كما انه يوفر ب يوفر لك بعض الاقتراحات من كلماتك والجمل الخاص بك لجعل نسختك اكثر كفاءه واكثر مهنيا وبالإضافة إلى ذلك هو أداه لتصحيح التدقيق الإملائي والنحوي في نسختك حتى تتمكن من استخدام هذا الموقع جنبا إلى جنب مع أدوات أخرى.




Hemingwayapp



toools.design


انه أرشيف ضخم لجميع الأدوات اللازمة لكل من يعمل على الأنترنت خاصه بالنسبة للأشخاص الذين يعملون على الطباعة حسب الطلب والتصميم الجرافيكي وسوف تجد هنا جميع المواقع الأدوات اللازم مرتبه في بعض الفئات مثل الرسوم التوضيحية والرموز بالأحجام الطبيعي مخزون الصور والتعلم وسوف تجد واحده من الرسوم التوضيحية هنا سوف تجده مفتوحه المصدر.




toools.design




RapidTags.IO


هذا الموقع يفضل الكلمات المفتاحية لتحسين محركات البحث اليوتيوب وتيكتوك كل ما عليك القيام به هذه الكلمة الرئيسة يتم كتابة الكلمة الرئيسة وسوف تجد جميع العلامات تحسين محركات البحث للفيديو الخاص بك.

  


RapidTags.IO





Beacons.AI


إذا كنت تريد أن تجعل الصفحة المقصودة رائعه لتعزيز المنتجات الخاصة بك أو المنتجات تسويق بالعمولة بطريقه احترافيه بحيث يكون لديك هذا الموقع الذي يقدم صفحات هبوط رائعه يمكنك هنا تضمين اليوتيوب الخاص بك وإضافة الرسوم المتحركة لجذب المزيد من الاهتمام من القراء وزوار الصفحة المقصودة.




Beacons.AI






podcastle.aI


موقع رائع, يمكنك تسجيل صوتك, البودكاست الخاص بك ليكون أكثر نقاء ونظافة. كما تقرأ هنا، استوديو تسجيل منظمة العفو الدولية تعمل بالطاقة التحرير والتصدير السلس وسهلة ل

استخدام ومجانا. والأشخاص الذين يمكنهم الاستفادة من بود كاست ومبدعي الصوت والمعلمين.



podcastle.aI




Murf.ai


الصوت البشري بالذكاء الاصطناعي جميع المميزات صوت الإنسان مثل التوقف والعديد من الأشياء الأخري وإلا اليوتيوبر الذين يضعون أصوات بشريه اصطناعيه على فيديوهات اليوتيوب أو اشرطه فيديو الترويجية الخاصة بك على وسائل الإعلام الاجتماعية يحتوي على الآلف من الأصوات ألمجانية مع الايقاعات واللهجات المختلفة وهذا الموقع يمكنه تحويلاي نص إلى صوت بشرى باحترافيه.



Murf.ai


Descript.com



Descript.com
تعليقات