أخر الاخبار

إضافة صفحة لحساب عدد كلمات المقالة للمدونة

أضافه صفحه عداد الكلمات على بلوجر


الكثير حول العالم يعلمون أن المواضيع الطويلة المميزة تكون محببه لمحركات البحث وانه كلما كان الموضوع طويل كلما كان افضل في تصدر محركات البحث يا جوجل وب ينج وياهو وباقي المحركات, حتى في جوجل ادسنس عندما تريد ربط موقعك وترقيه حسابك لأضافه الإعلانات يجب الابتعاد عن النصوص الصغيرة والمقالات الصغيرة.


Added a word counter page on the blogger


وفي هذه المقالة سوف نوفر لكما داء لمعرفه عدد الكلمات في الموضوع او في اي مقاله المراد معرفه عدد كلماتها, هذه الطريقة مجانيه ويمكن بسهوله إضافتها على موقعك لتستفيد منها انت وتفيد بها غيرك من المدونين او أصحاب المواقع.



ما هي  أداة عداد الكلمات ولماذا هي مهمه وما هو دورها؟



أضافه عداد الكلمات هي من الأدوات المتميزة لحساب عدد الكلمات والحروف لكل موضوع أو مقال وهي اضافه مهمه جدا خصوصا انك انت لديك مدونه او موقع و تريدا ن تعرف عدد كلمات المقال او حتى أين كنت مبتدأ وتريد التدوين والربح منه يجب عليك ان تعرف كم كلمه تمت كتابتها وسأقول ولك دماغ فتحت بعدد الكلمات وما دوره ولماذا هي مهمه.



أهمية عداد الكلمات لحميد حساب جوجل ادسنس؟



من المهم استعمال واستخدام عداد الكلمات بالاستمرار و عند كتابه اي موضوع جديد يجب حساب عدد كلماته ومراجعتها واعمل على أضافه المحتوى المناسب لها وحتى تتجنب تقييد حساب ادسنس يجب ان تتأكدا ن الموضوع او المقال التي تم كتابتها لا تقل عدد كلماتها عن 500 كلمه او اكثر حتى لا يتم تعليق الموقع بسبب المحتوى الغير كافي. 



ما هي اضافه صفحه عداد الكلمات للمدونه؟



نقدم لكم كود يضيف لك خدمه حساب عدد الكلمات في النص في المقالة كما يقدم لك التفاصيل الخاصة بهذا المحتوى مثل عدد الحروف وعدد الكلمات وطول الكلمات الموجودة والمدة ألزمنية المستغرقة لقراءه النص وبعض المزايا الأخرى, كما يمكنك معرفه عدد الكلمات الموجودة في المقاله عن طريق نسخ المقاله بأكملها  و الدخول الى صفحه عداد الكلمات  واضافتها في الخانه المخصصة لذلك وسوف يقوم بجمع تفاصيل المقالة.




طريقه وضع صفحه عداد الكلمات في المدونه؟



من السهل جدا تضمين صفحه عداد الكلمات كل ما عليك فعله هو تحميل الكود وبعدها تذهب
الى بلوجر ثم تضغط على الصفحات وتنشر صفحه جديده وبعد انشاء صفحه جديده ضع عنوان لهذه الصفحة ثم الضغط على  وتلصق الكود الذي نسخته ثم الضغط على زر نشر.






في النهاية أن كنت مهتم طرق الربح المختلف عن طريق الانترنت يمكنك زياره قسم الربح من الانترنت لمشاركها سهل طرق الربح للمبتدئين وتعرف على احدث واجدد المواقع الصادقة وطريقه الربح منها وستجد العديد من المواضيع الرائعه في هذا القسم و يمكنك التواجد مباشره من هنا.



هناك أيضا أقسام عديده منها قسم بلوجر وفي هذا قسم تستطيع ان تتعرف وتعرف العديد من المواضيع والاضافات المفيده للمدونه والتي من شانها تحسين وتصدر موقعك لمحركات بحث جوجل وشكرا.

تعليقات