أخر الاخبار

طريقة تحويل العملات الرقميه من Payeer Bank إلى Vodafone Cash وOrange Money

 موقع تحويل العملات الرقميه من Payeer Bank إلى Vodafone Cash وOrange Money


في الآونة الأخيرة، انتشرت فكرة الكسب من الإنترنت في جميع أنحاء العالم ويعمل الكثير من الناس على الإنترنت ويحققون أرباحا وفيرة من العمل على الإنترنت.

في ضوء هذا الانتشار الكبير للعمل على الإنترنت وكسب المال من الإنترنت، يبحث العديد من الأشخاص الذين يعملون على الإنترنت عن طرق لسحب هذه الأموال والأرباح التي يحققونها من الإنترنت.




تحويل العملات الرقميه


كما نعلم، واحدة من أفضل البنوك الإلكترونية أن جميع لحسابهم الخاص، والمدونين، اليوتيوب وجميع أولئك الذين يعملون على شبكة الإنترنت وتحقيق أرباح منه هو بنك باير.

نظرا لأن كل من يعمل على الإنترنت ويكسب المال من الإنترنت يتعامل مع هذا الموقع ويسحب الأرباح عليه، ولكن النقطة المهمة التي يتساءل عنها الجميع هي كيف يمكننا تحويل الأرباح والمال من باير إلى فودافون كاش، إلى فيزا إيزي باي أو إلى اورنج مني و اتصالات مني او عبر البنوك المختلفه المحليه في البلاد.


التحويل من باير إلى فودافون كاش ، هذا ما سنتحدث عنه في هذا المقال طريقه استبدال النقود من بنك باير إلى محفظة فودافون كاش بطريقة سهلة من خلال موقع يمكنك من خلاله تحويل أرباحك من باير إلى فودافون كاش.



أيضا ، من خلال هذا الموقع ، يمكنك تحويل جميع عملات باير الرقمية إلى فودافون كاش أو إلى أي طريقة أخرى متاحة على الموقع.

مثل إيزي باي أو اورنج مني ، وهذا الموقع يدعم العديد من الأساليب التي يمكنك استخدامها وتحويل الأموال من باير ، وأيضا يمكنك أن تفعل العكس.


لتحويل من فودافون كاش إلى باير ، لذلك إذا كنت مهتما بمعرفة كيفية تحويل الأموال من باير إلى فودافون كاش ، فاستمر في القراءة لمعرفة المزيد.




كيفية التحويل من باير إلى فودافون كاش


يتم تحويل الأموال من باير إلى فودافون كاش عبر موقع money-exchange-banks للصرافة و excoincash هذا هو الموقع الذي سنستخدمه لتحويل الأرباح من باير إلى فودافون كاش.



يعتبر excoincash أفضل موقع لتحويل الأموال من باير إلى فودافون كاش، وهو موقع آمن وموثوق للغاية يستخدمه الكثير من الأشخاص باستمرار لتحويل أرباحهم من باير إلى فودافون كاش.


أهم ميزة لهذا الموقع هي سرعة وصول الأموال المحولة في الوقت المحدد من قبل الموقع وأيضا الميزة الأكثر أهمية هي أن نسبة الخصم التي يأخذها الموقع على التحويل منخفضة.


يوفر لك هذا الموقع أيضا خدمة دعم ممتازة على مدار اليوم إذا كان لديك أي مشاكل في عملية التحويل، يمكنك اللجوء إليها وستحصل على حل للمشكلة على الفور.



التسجيل على الموقع الإلكتروني لتحويل الأموال من باير إلى فودافون كاش excoincash.


بعد تسجيل الدخول إلى موقع excoincash للصرافة من الرابط أدناه، يجب عليك أولا تسجيل الدخول وإنشاء حساب على الموقع لتتمكن من تحويل الأموال والعملات الرقمية من باير إلى فودافون كاش.



لإنشاء حساب على الموقع، اتبع الخطوات التالية :


  • اضغط أولا على sign up.

  • اكتب اسمك في الحقل الأول.

  • اكتب البريد الإلكتروني إلى حساب جيميل الخاص بك.

  • اكتب كلمة المرور وأعد كتابة كلمة المرور مرة أخرى.

  • حل المعادلة أمامك.

  • انقر على علامة الحق في الموافقة على شروط وأحكام الموقع.



أخيرا، اضغط على تسجيل الدخول.


وهكذا، لقد قمت بإنشاء حساب لك على الموقع والآن يمكنك تحويل الأموال من باير إلى فودافون كاش بكل سهولة.

كيفية تحويل الأموال من باير إلى فودافون كاش

سوف نتعلم الآن كيفية تحويل الأموال من باير إلى فودافون كاش عبر موقع excoincash للصرافة هو أفضل موقع لنقل بتكوين وجميع العملات الرقمية والمال من باير إلى فودافون كاش.


أولا سوف تذهب إلى الصفحة الرئيسية للموقع ثم تقوم بالتمرير لأسفل وستجد أمامك قائمتين تسمى القائمة الأولى التي ترسلها، والتي تعني المحفظة التي تريد إرسال الأموال منها ، والقائمة الثانية تسمى القائمة التي تتلقاها، مما يعني الطريقة التي ستتلقى بها الأموال.



لكي نتمكن من تحويل الأموال من باير إلى فودافون كاش كما نريد، سنختار باير في القائمة الأولى وفي القائمة الثانية سنختار فودافون كاش لتحويلنا إلى صفحة تحويل الأموال.


في صفحة تحويل الأموال ، سيتم إبلاغك بأن التحويل من باير إلى فودافون كاش سيستغرق من 5 دقائق إلى ساعة وبحد أقصى ثلاث ساعات.



بعد ذلك، تضع القيمة أو المبلغ الذي تريد تحويله من باير إلى فودافون كاش ثم تضع عنوان محفظتك على باير.



بعد ذلك، قرر ما إذا كنت تريد التبرع بجزء من المبلغ للجمعيات الخيرية أم لا.



بعد ذلك قم بالتمرير لأسفل لوضع رقم فودافون كاش الذي تريد استلام الأموال عليه وأمام الرقم ستظهر لك القيمة أو المبلغ الذي سيتم تحويله إليك بالجنيه المصري.



بعد ذلك سيقوم الموقع بتأكيد بريدك الإلكتروني، ثم تقوم بحل المعادلة التي تظهر أمامك، ثم النقر على الإشارة الصحيحة للموافقة على الشروط والنقر على التبادل.



سيقوم الموقع بتأكيد بياناتك مرة أخرى ثم النقر على العلامة الصحيحة للموافقة على صحة البيانات ثم النقر على إنشاء طلب.


كيفية تحويل الأموال من باير إلى فودافون كاش



سيؤكد الموقع مرة أخرى نقل البيانات ثم انقر فوق إجراء الدفع.



سيقوم بتحويلك إلى حساب باير لتأكيد تحويل المبلغ الذي كتبته إلى فودافون كاش.


ستقوم بتحديد عملة الدولار الأمريكي والنقر فوق اكتمال للموافقة على تحويل المبلغ إلى فودافون كاش.



وبذلك تكون قد أكملت بنجاح خطوات عملية تحويل الأموال من باير إلى فودافون كاش وفي غضون ساعة ستصل الأموال إلى فودافون كاش.



في غضون الوقت المحدد، سوف تتلقى رسالة على الهاتف الخاص بك مع إيصال الدفع، وأيضا رسالة سوف يأتي لك عن طريق البريد الإلكتروني مع الانتهاء ونقل ناجحة من الموقع إلى فودافون النقدية.


تعليقات