أخر الاخبار

كيفية تنزيل البرامج من Google play على الكمبيوتر وتشغيلها بطريقة سهلة

كيفية تنزيل البرامج من Google play على الكمبيوتر وتشغيلها بطريقة سهلة



في هذا الموضوع سنتعلم كيفية تنزيل الألعاب أو التطبيقات من متجر Google play على جهازcomputer أو laptop ، كما سنتعلم كيفية تشغيلها من خلال أفضل محاكي.


كيفية تنزيل البرامج من Google play على الكمبيوتر وتشغيلها بطريقة سهلة



يفضل الكثير من الأشخاص تنزيل التطبيقات على الأجهزة مثل laptop وأجهزة computer ولا يفضلون تنزيلها على الهاتف لأسباب عديدة منها سبب محدودية ذاكرة التخزين الخاصة بالهاتف أو بسبب سرعة الإنترنت التي تكون أفضل بشكل ملحوظ على الكمبيوتر.

لتحميل البرنامج

هناك أيضا مشاكل بين مصنعي الهواتف مع الشركة التي تقدم Google play مثل هواوي ، ومستخدمي هواتف الشركات التي لديها مشاكل ترغب في تحميل التطبيقات والبرامج من Google play ، والكثير منهم اللجوء إلى جهاز كمبيوتر.


لكنهم يواجهون صعوبات في تنزيل البرامج أو التطبيقات من Google play ، والآن في هذا المنشور سنتناول تنزيل التطبيقات على جهاز كمبيوتر وتشغيلها ، وكل ما سبق هو سبب بحث الكثير من الأشخاص عن طرق تنزيل البرامج من Google play إلى جهاز كمبيوتر أو هاتف محمول.


نظرا لأنه عندما يقوم أي شخص بتنزيل البرامج والتطبيقات من Google play إلى الكمبيوتر مباشرة ، فإنها تظهر كملف APK ، لذلك يجب عليك أولا تحميل برنامج محاكي يعمل كوسيط بين Google play والكمبيوتر لتشغيل جميع التطبيقات والألعاب والبرامج داخل Google play على الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول.


والآن سنكتشف كيفية تنزيل البرامج من Google play على الكمبيوتر...






الخطوات

1- قم بتسجيل الدخول إلى Google play ثم قم باختيار أي تطبيق ترغب في تحميله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو اللاب توب عن طريق النقر عليه بالماوس ، سيتم فتح صفحة لك مع التطبيق الذي تم النقر عليه ، ثم تقوم بنسخ رابط التطبيق.


2- يمكنك تسجيل الدخول إلى موقع.



3- يمكنك تسجيل الدخول إلى موقع APKpure لتسجيل الدخول إلى الموقع اضغط هنا 



**عند تحميل ملف APK من الإنترنت ، كنت قد حصلت أيضا واحدة من التطبيقات تم تحميلها من قبل مستخدمي متجر Google play ، ثم تقوم بلصق رابط التطبيق الذي قمت بنسخه من , Google play على موقع APKpure ثم النقر على Enter.



4- سيتم فتح صفحة جديدة معك بعد الضغط على Enter ثم النقر على تحميل APK .


لتحميل البرنامج اضغط هنا


الآن الانتهاء من تحميل البرنامج من Google play إلى الكمبيوتر ، ولكن سيكون في شكل ملف لا يعمل ، وتشغيله على الكمبيوتر يمكنك تحميل المحاكي LDPLAYER.


لتحميل البرنامج اضغط هنا



تعليقات