أخر الاخبار

كيفية الحصول على 4000 ساعة من مشاهدات يوتيوب

كيفية الحصول على 4000 ساعة من مشاهدات يوتيوب


كيفية الحصول على 4000 ساعة من مشاهدات يوتيوب

 أفضل الطرق لتحقيق متطلبات 4000 ساعة من المشاهدة في وقت قصير.





كما نعلم جميعا كيفية الحصول على 4000 ساعة في يوتيوب ، اي انه إذا كنت ترغب في البدء في تحقيق الربح من يوتيوب ، يجب أن تستوفي بعض الشروط ، ومن بين تلك الشروط هو تحقيق 4000 ساعة من المشاهدة خلال العام بأكمله.



إذا كنت شخصا يريد البدء في الكسب من اليوتيوب ولكنك تواجه صعوبة كبيرة في تحقيق متطلبات 4000 ساعة من المشاهدة و 1000 مشترك ، فأنت في المكان المناسب ، حيث سنتعرف في هذا المقال على أبرز الطرق التي يمكنك من خلالها تحقيق متطلبات 4000 ساعة من المشاهدة في وقت قصير.



أفضل الطرق لتحقيق متطلبات 4000 ساعة من المشاهدة

يعد الوصول إلى 4000 ساعة من مشاهدة اليوتيوب من أصعب الظروف التي ستواجهها في بدايتك على اليوتيوب ، حيث نرى أن العديد من صانعي المحتوى الناجحين لم يحققوا متطلبات 4000 ساعة من المشاهدة إلا بعد سنتين أو ربما ثلاث سنوات ، وهذا دليل على مدى صعوبة تحقيق 4000 ساعة من المشاهدة.


إذا كنت من يريد تحقيق متطلبات 4000 ساعة مشاهدة في وقت قصير من أجل تفعيل الربح في قناتك ، أنصحك بقراءة هذا المنشور جيدا ، حيث سنعرض لك أهم الطرق التي يمكنك من خلالها تحقيق 4000 ساعة مشاهدة بطريقة سريعة وآمنة.



1. كيفية حساب 4000 ساعة من المشاهدات على يوتيوب

يقوم الكثير من الأشخاص بتحميل الكثير من مقاطع الفيديو على قناتهم من أجل الحصول على مشاهدات عالية من أجل تحقيق الساعات بسرعة ، وفي النهاية يفاجأون بأن الساعات لا يتم احتسابها ، والسبب هو أن الفيديو الخاص بك لا يحترم شروط حساب الساعات ، لذلك في هذه الفقرة سوف تتعرف على أهم شروط حساب الساعات ، وفي هذه الفقرة سوف تتعرف على أهم شروط حساب الساعات:


  • السبب الأول مقاطع فيديو قصيرة short video

في الآونة الأخيرة ، أصبحت مقاطع الفيديو القصيرة منتشرة على موقع يوتيوب وتجلب ملايين المشاهدات بشكل يومي ، لذلك هناك الكثير من الأشخاص الذين يقومون بتحميل الكثير من مقاطع الفيديو القصيرة من أجل الحصول على 4000 ساعة من المشاهدة في وقت قصير ، وفي النهاية يفاجأون بأن الساعات لا تحسب ، ببساطة لأن يوتيوب لا يحسب ساعات مقاطع الفيديو القصيرة حاليا في عام 2022.



ربما في عام 2023 سيتم تغيير شروط حساب الساعات في مقاطع الفيديو القصيرة ، لأننا سمعنا في قوانين اليوتيوب يجب أن تحقق 10 ملايين مشاهدة لتحقيق شروط الربح من اليوتيوب ومقاطع الفيديو القصيرة ، وهذا يشير إلى أنه ربما ستكون هناك تغييرات في عام 2023 ، الله أعلى وأعلم.


  • السبب الثاني: مقاطع الفيديو المحذوفة

إذا قمت بتحميل مقطع فيديو على قناتك وحقق هذا الفيديو مشاهدات عالية لك وجمع الكثير من الساعات لك ، على سبيل المثال 100 ساعة ، ولكن بعد فترة قررت حذف هذا الفيديو لسبب معين ، سيتم حذف الساعات التي حققتها من خلال هذا الفيديو ، وكمشورة مني حاول عدم حذف مقاطع الفيديو الخاصة بك. ولكن في حالة المراجعة ، تحقيق ربح في اليوتيوب أو بعد تحقيق الدخل في اليوتيوب ، ومن ثم قمت بحذف الفيديو ، والذي قد يحمل معه بضع ساعات ، لا مشكلة ، وإعادة طلب جمع 4000 ساعة لن تتأثر.


  • السبب الثالث مقاطع فيديو خاصة

لا يتم احتساب مقاطع الفيديو الخاصة في يوتيوب ، إذا قمت بنشر مقطع فيديو على قناتك حقق لك ساعات طويلة وبعد فترة قررت تحويل الفيديو من عام إلى خاص ، تأكد من أن الساعات التي حققتها في هذا الفيديو سيتم خصمها ومحدودة.


  • السبب الرابع: الحملات الإعلانية

يعد إنشاء الحملات الإعلانية من أفضل الطرق لجذب الكثير من المشتركين بالإضافة إلى تحقيق مشاهدات عالية ، ولكن عيب هذه الطريقة هو أن عدد ساعات مشاهدة الفيديو الممولة في إعلانات جوجل لا يتم احتسابها في إعلانات جوجل وليس في المواقع الأخرى.



2. كيفية معرفة عدد ساعات المشاهدة على قناة يوتيوب الخاصة بك


إذا كنت تريد معرفة عدد ساعات المشاهدة التي حققتها قناتك ، فالأمر بسيط للغاية ، ما عليك سوى اتباع بعض الخطوات التي سنتعرف عليها الآن ، وهي كما يلي:


1-تسجيل الدخول إلى موقع يوتيوب ومن ثم استوديو يوتيوب  لشركة يوتيوب.


2-تنقر على مربع "تحقيق الدخل" لمعرفة عدد الساعات التي حققتها.



3 - بعد النقر على مربع تحقيق الربح ، سيوضح لك عدد الساعات التي تراكمت لديك خلال الـ 12 شهرا الماضية.


لكن لا تعتمد عليه كثيرا لأنه لا يعرض الساعات إلا بعد التحديث ، والذي يستغرق ما يقرب من يومين إلى ثلاثة أيام.



4-الطريقة الثانية هي مراقبة الإحصائيات في اليوتيوب ، لكن لا تعتمد عليها لأن الساعات تنخفض أحيانا وتبقى مرسومة في الإحصائيات ، لذلك أنت فقط تنتظر تحديثا في مكان "تحقيق الدخل".



3. أفضل الطرق لتحقيق متطلبات 4000 ساعة من المشاهدة في وقت قصير.


كما قلنا سابقا ، فإن أصعب عقبة يواجهها كل مبتدئ يريد الاستفادة من اليوتيوب هي تحقيق متطلبات 4000 ساعة من المشاهدة و 1000 مشترك خلال الـ 12 شهرا الماضية ، حيث نجد أن معظم صانعي المحتوى المبتدئين يتقاعدون من اليوتيوب ويشعرون بالإحباط فقط لأنهم غير قادرين على تحقيق متطلبات 4000 ساعة من المشاهدة.


لذلك ، سأقدم لك في هذا المنشور مجموعة من الطرق التي ستساعدك على تحقيق 4000 ساعة من المشاهدة خلال الأشهر الـ 12 الماضية.


1. تحقيق 4000 ساعة من المشاهدة عن طريق البث المباشر.


تعتبر هذه الطريقة من أفضل الطرق الشرعية لتحقيق متطلبات 4000 ساعة من المشاهدة في وقت قصير ، والتي يتم استخدامها من قبل عدد كبير من القنوات ، والتي يمكنك من خلالها جمع الكثير من الساعات في وقت قصير.


تقوم العديد من القنوات بتطبيق هذه الطريقة وإنشاء الكثير من البوتات الحية يوميا من أجل الحصول على 4000 ساعة من المشاهدة في وقت قصير ، على سبيل المثال: إذا قمت بإنشاء بث مباشر على اليوتيوب وكانت مدة البث ساعة ، إذا كان 4000 شخص يشاهدون البث بالكامل، فستحقق الحالة بسرعة كبيرة.


ولكي يحقق البث المباشر الخاص بك مشاهدات عالية ، أنصحك باتباع النصائح التالية:



 النصيحة الأولى: الصورة المصغرة.


إذا كانت صورتك المصغرة جذابة للغاية وتجذب الانتباه ، فتأكد من أن العديد من الأشخاص سينقرون على البث المباشر الخاص بك ، حيث أن الصورة المصغرة هي واحدة من أهم الأشياء التي تجعل البث المباشر يجلب العديد من المشاهدات ، لذا حاول أن تكون الصورة المصغرة للبث المباشر جذابة للغاية وملفتة للانتباه.


 النصيحة الثانية: اكتب العنوان بشكل صحيح.


هناك العديد من صانعي المحتوى على اليوتيوب الذين شرحوا طريقة جمع الساعات من خلال المتصفح المخفي ، يعتبر المتصفح المخفي من أسرع الطرق لتحقيق 4000 ساعة من المشاهدة ، وقد حققت العديد من القنوات 4000 ساعة من المشاهدة من خلال المتصفح المخفي فقط بالإضافة إلى حقيقة أن قنواتهم قد تم قبولها وهذا دليل على أن هذه الطريقة طريقة آمنة ولا تضر قناتك بأي شكل من الأشكال.



طريقة الاستخدام.


من أجل جمع الساعات من خلال المتصفح المخفي ، تحتاج فقط إلى اتباع الخطوات التالية:


1-افتح أي متصفح ، سواء كان جوجل كروم أو فايرفوكس ، ثم اضغط على هذه الأزرار على لوحة المفاتيح الخاصة بك في نفس الوقت"كرل+شيفت+ن" من أجل تفعيل المتصفح المخفي.


2-قم بتسجيل الدخول إلى قناتك من خلال العديد من المتصفحات التي قمت بإنشائها سابقا.


3-اختر أي فيديو تريد مشاهدته وانتقل إلى إعدادات الفيديو واختر أقل سرعة تشغيل "0.25 ×" بالإضافة إلى اختيار أقل جودة ممكنة حتى لا تستنزف الواي فاي ، وقم بنفس الخطوات على المتصفحات الأخرى.


5. تحقيق 4000 ساعة من ساعات المشاهدة من خلال نشر مقاطع الفيديو باستمرار.


تعد هذه الطريقة من أصعب الطرق لتحقيق 4000 ساعة حيث أنها تتطلب الكثير من الجهد ، ولكنها أفضل طريقة على المدى الطويل ، حيث ستقوم فقط بتنزيل مقاطع الفيديو بشكل يومي.


الشيء المميز في هذه الطريقة هو أنها تمكنك من تكوين قاعدة جماهيرية حقيقية تتبعك باستمرار ، وكمشورة مني ، حاول أن تتجاوز مقاطع الفيديو الخاصة بك 10 دقائق ويكون الفيديو رائعا من حيث العرض والتسليم والمونتاج وطريقة كتابة العنوان.


Questions أهم الأسئلة المتداولة حول الساعات


يطرح العديد من منشئي المحتوى على موقع يوتيوب العديد من الأسئلة حول موضوع الساعات ويصعب عليهم العثور على إجابة لهذا السؤال ، لذلك في مدونتنا كسب نت أجبنا على الأسئلة الأكثر شيوعا حول موضوع الساعات.


1 - كم تبلغ قيمة المشاهدة 4000 ساعة؟


أحد الأسئلة الأكثر شيوعا التي يطرحها كل منشئ محتوى مبتدئ على موقع يوتيوب هو مقدار 4000 ساعة تساوي دقيقة واحدة ، والإجابة على هذا السؤال هي أن 4000 ساعة تساوي 240.000 دقيقة ، على سبيل المثال ، إذا قمت بإنشاء فيديو مدته دقيقة واحدة وشاهده 240.000 شخص بالكامل ، فسوف تفي بالشرط.



2 - هل يوتيوب يحسب معدل او وتيرة المشاهدة؟


كثير من الناس يشاهدون الفيديو أكثر من مرة من أجل جمع الساعات بسرعة ، والسؤال هنا هو ما إذا كانت الساعات ستحسب حقا ، والإجابة على هذا السؤال هي نعم وفي نفس الوقت لا ، لا تخف سنشرح كل هذا ، على سبيل المثال إذا شاهدت الفيديو أكثر من مرة في نفس الفترة الزمنية ، فسيتم احتساب المشاهدات كواحدة ، ولكن إذا شاهدت الفيديو ومشاهدته مرة أخرى بعد ساعة أو ساعتين ، فقد يتم حساب كلتا المشاهدتين.



3 - هل تحسب مشاهدات مقاطع الفيديو القصيرة؟


هناك الكثير من الناس الذين يعتقدون أنه يمكنك جمع ساعات من خلال أشرطة الفيديو القصيرة لأنها تنتشر بسرعة ويمكن تحقيق الملايين من وجهات النظر حتى لو لم يكن لديك قاعدة جماهيرية التالية لك ، وكإجابة على هذا السؤال ، يوتيوب لا تحسب ساعات من أشرطة الفيديو القصيرة على الإطلاق.


تعليقات