أخر الاخبار

حل مشكلة أرشفة المقالات على موقعك / أرشفة موقعك ومقالاتك بسرعة في جوجل

حل مشكلة أرشفة المقالات على موقعك / أرشفة موقعك ومقالاتك بسرعة في جوجل


أرشفة موقعك ومقالاتك بسرعة في جوجل
حل مشكلة أرشفة المقالات على موقعك




الأرشفة على موقعك هي العامل الرئيسي في زيادة الربح من الإنترنت، وكذلك إصدار محركات البحث، لذلك من الضروري فهم كيفية حل مشكلة أرشفة المقالات حتى تتمكن من إصدار نتائج بحث جوجل وبالتالي مضاعفة أرباحك من ادسنس.


.

يواجه بعض المستخدمين بعض المشكلات في أرشفة مقالاتهم، لذلك من الضروري إبراز هذه المشكلة ومعرفة كيفية حل مشكلة أرشفة المقالات.



في هذه المقالة سنبدأ بالتعرف على أبرز الطرق التي تساعد في عملية الارشفة والتي ستمكنك من تجنب أي مشاكل قد تظهر في مدونتك على بلوجر أو ووردبريس.



خطوات حل مشكلة عدم أرشفة المقالات : -



هناك بعض الخطوات اللازمة لتتمكن من تسلق أي مدونة إلى الأعلى وتكون قادرة على أرشفة العديد من المقالات دون أي مشكلة، وكذلك ظهور الموقع أو المدونة في نتائج البحث الأولى.


خطوات حل مشكلة عدم أرشفة المقالات

أولا، نوعية المحتوى :



المحتوى هو الملك ، لذلك تحتاج إلى إيلاء الكثير من الاهتمام له حتى تتمكن من التغلب على المواقع الأخرى، وكلما كانت جودة المحتوى أفضل ، كلما تم أرشفته بشكل أسرع وأفضل، وستلاحظ الفرق، ويمكنك استخدام بعض الأدوات التي تساعدك في الكتابة لتكون قادرا على الحصول على مقالات احترافية.



هذه الخطوة سوف تفيدك في محرك البحث جوجل لأن هذه خطوة غالبا ما يتم تقديمها من قبل مشرفي المواقع والمنصات الإلكترونية، وهذا بسبب أهميتها الكبيرة جدا وتساعدك على حل مشاكل تأخر أرشفة المقالات.



ثانيا، إنشاء حسابات على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة :



هناك عدد من العوامل التي تؤثر على الأرشفة ، بما في ذلك إنشاء حسابات لتتمكن من الحصول على قاعدة جماهيرية كبيرة لموقعك ، لذلك من الضروري أن تحصل على مجموعة من الحسابات على منصات مختلفة ، والتي نذكرها أدناه .


  • facebook : بحيث تكون من أشهر منصات التواصل الموجودة عالميا وتساهم في كسب ملايين الإعجابات والتفاعلات والكثير من المتابعين وساعدت في تحقيق شهرة كبيرة وبالتالي تساعدك على نشر مواضيع المدونة على نطاق أوسع وبعد ذلك ستتمكن من حل مشكلة الأرشفة البطيئة للمقالات.


  • linked in : يتم استخدام هذه المنصة من قبل العديد من مالكي المواقع والمدونات ويتم ربطها ببعضها البعض حتى يتمكن صاحب أي مدونة من نشر مقالاته مباشرة عليها ويتم أخذ الموضوعات من المدونة تلقائيا بمجرد الانتهاء من كتابة المقال ونشره ومن ثم المساهمة في رفع سرعة أرشفة المقال.


  •  pinterest : واحدة من المنصات الأكثر شعبية التي تساعد على تشكيل قاعدة جماهيرية من خلال إنشاء المنشورات السائبة ، ويمكن لأي موقع بسهولة نشر وأرشفة جميع مقالاتها.


  • twitter : تويتر هو المنصة البديلة لفيسبوك والمستخدمين عليه قادرون على كسب الشهرة من خلال استغلال الهاشتاج ونشر العديد من التغريدات ويساعد أيضا من خلال هذه التغريدات وأدوات الهاشتاج لأرشفة أي مقالة بسرعة whether سواء على المدون أو الووردبريس.


  • reddit : منصة أخرى يمكن أن تكون بمثابة موجز أخبار حول مدونتك وموقعك الإلكتروني وتنشر العديد من مقالاتك عليه حتى تتمكن من جذب انتباه العديد من الباحثين عبر الإنترنت.



  • netlog : يساعدك على أرشفة مقالاتك بسرعة ومجانا وكل هذا من خلال بناء قاعدة جماهيرية كبيرة تمكنك من أن تصبح صاحب منصة قوية وبالتالي تجعلك صديقا لمحركات البحث ومن ثم حل مشكلة أرشفة مقالات موقعك.



  •  rediff :  يمكن استخدام هذه المنصة لحل مشكلة أرشفة مقالات موقعك ، وذلك لأنها من أكثر المنصات شعبية التي تساهم في بث الأخبار الجديدة ، وكذلك يمكن استخدامها للتسوق والعديد من الأشياء الأخرى.



  • myspace : والتي تعتبر موطئ قدم للكثيرين ، بحيث تضم عددا كبيرا من المصورين ومصممي الجرافيك والعديد من التخصصات الأخرى ، وهذا بالطبع سيمكنك من اكتساب الشهرة على نطاق واسع ، وبالتالي ستتمكن من حل مشكلة عدم الظهور وأرشفة الموضوعات على موقعك وتصدر بحث جوجل.



  • diigo : من أدوات البحث القوية والمميزة وبالتالي يجب عليك الانضمام إليها لتتمكن من حل مشكلة أرشفة المقال على موقعك ويتم الأرشفة من خلال هذه الأداة بسرعة كبيرة وبالتالي ستتمكن من الربح من خلال جوجل ادسنس بسهولة.



  • plurk : وسيلة سهلة لتسجيل منصة وسائل الاعلام الاجتماعية التي من خلالها سوف تكون قادرة على حل جميع المشاكل الأرشفة وسوف تكون قادرة على أعلى محركات البحث بكل سهولة.



  • medium : موقع تواصل مميز ومثير للإعجاب يمكنك من التعرف على العديد من المعجبين بعملك ومن خلاله ستتمكن من حل مشكلة الأرشفة بشكل شبه كامل وقد لا تواجه أي مشاكل على الإطلاق ، لذلك يجب عليك إضافة موقعك إلى هذه المنصة على الفور.



  • instapaper إضافة موقعك ستمكنك من مزامنة جميع مقالاتك على موقعك ليتم نشرها على حسابك على هذه المنصة وبالتالي التخلص من مشكلة أرشفة مقالاتك وحلها تماما ، ليس فقط مقالاتك ، ولكن يمكن أيضا مزامنة الصفحات.



  • Mix منصة تساعد منشئي المحتوى بالكثير من الأساليب والأدوات المختلفة التي تمكنهم من الخروج بمقالات مميزة وكذلك حل مشكلة أرشفة المقالات بالكامل.



  • folkd: وجود حساب على هذه المنصة سيمكنك من حل مشكلة أرشفة مقالاتك وكذلك مشكلة الظهور ، وهذا من خلال القاعدة الجماهيرية التي ستكون دائما في انتظارك للنشر ، وهذا بالطبع بعد ربطه بمدونتك على بلوجر أو موقعك على ووردبريس.


بهذا نكون قد انتهينا من الحديث عن أفضل الطرق التي ستمكنك من حل مشكلة الأرشفة وتخطي جميع المشاكل التي قد تواجهها، وبالتالي ستتمكن من تصدير محركات جوجل.

.


كيفية ربط هذه المنصات بموقعك : -


في هذه المرحلة، يمكنك استخدام بعض المواقع التي ستمكنك من الربط بسهولة تامة بين النظام الأساسي الخاص بك والمنصات الأخرى، لذا اتبع معي.



  • IFTTT: يتم استخدامه للربط بين العديد من المواقع المختلفة وسيمكنك من الربط بكل سهولة وسيمكنك من توفير وقتك ومن خلاله ستتمكن من النشر على جميع المنصات دفعة واحدة وبالتالي حل مشكلة أرشفة المقالات بشكل دائم.


  • OnlyWire: كل ما ستفعله هو تسجيل الدخول على هذه المنصة وستتمكن من ربط مدونتك بمواقع التواصل الاجتماعي الأخرى ، حيث كل ما ستفعله هو كتابة المقال، وسيقوم الموقع بالباقي، وستتمكن من حل مشكلة أرشفة المقالات بشكل دائم.


  • dlvrit: ستتمكن من الربط بين المدونة والمنصات المختلفة وحل مشكلة الأرشفة بشكل دائم عن طريق تعيين رابط المنصة الخاص بك ثم وضع آر إس إس ، وبالتالي ستتمكن من تنشيط النشر التلقائي.


تعليقات