أخر الاخبار

كيفية تضمين مشغل الصوت إم بي 3 في مقاله بلوجر

كيفية تضمين مشغل الصوت إم بي 3 في مقاله بلوجر 

كيفية تضمين مشغل الصوت إم بي 3 في مقاله بلوجر


لماذا يجب عليك وضع الملفات الصوتية في الخاصة بك. حسنا، دعنا نكشف هذا مع بعضنا. 


نظرا لأنه يمكن أن يكون هناك العديد من الأسباب التي تجعلك ان تضيف مقطع صوتي  إم بي 3 إلى المقالة الخاصة بك، فقد تختلف جميع الأسباب عن بعضها البعض من قبل الشخص.




لقد اعتدت على تضمين مشغل mp3 في مدونتي المتخصصة في الموسيقى. وقد اعتاد أحد أصدقائي على تضمين مشغل mp3 في مدونته لإعادة إنتاج اصوات لقراء مدونته.



لذلك، إذا كنت بحاجة إلى دمج مشغل mp3 الصوتي في منشور بلوجر الخاص بك أو الشريط الجانبي أو في أي مكان في مدونتك، فمن الممكن فعل هذا بطريقة رائعة. 



في هذا البرنامج التعليمي أود أن اوضح كيف يمكنك تضمين ملف الصوت mp3 للمدونه الخاص بك باستخدام ساوند كلاود.







كيفية تضمين مشغل إم بي 3 الصوتي في مقاله بلوجر


أولا وقبل كل شيء اذهب إلى موقع ساوند كلاود وإنشاء حسابك يدويا أو أيضا يمكنك إنشاء حسابك عن طريق من خلال ربط مع حساب الفيسبوك الخاص بك. 



قم بتسجيل الدخول إلى حسابك وابحث عن زر" تحميل " الموجود في الشريط العلوي. اضغط عليه لتحميل ملف mp3. 



في الواقع، سوف تنتقل مباشرة إلى صفحة التحميل. حيث سيكون عليك النقر فوق "اختيار ملف" لاختيار ملف mp3 الذي تريده، من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.



كيفية تضمين مشغل إم بي 3 الصوتي في مقاله بلوجر



الآن سوف يستغرق التحميل بعض الوقت تعيين العلامات والوصف وبعض الخيارات المتقدمة أثناء تشغيل الملف.




بمجرد الحصول على تحميل الملف بنجاح، انقر فوق ارتباط "الذهاب إلى الصوت الخاص بك" ثم سيتم فتح ملف الموسيقى الخاصة بك على موقع ساوند كلاود، هناك يمكنك ان ترى بعض الخيارات لذلك مثلا إعجاب، أعادة نشر،  اختر "مشاركة"  وانقر فوقه لرؤية خيار مشاركة تلك الموسيقى على مواقع الشبكات الاجتماعية.




للحصول على تضمين مشغل الموسيقى القي نظرة على "رمز التضمين"، انسخ رمز الأداة (يمكنك تحرير ملف الموسيقى الخاص بك بالنقر فوق "رمز القلم ").




موقع ساوند كلاود
رمز التضمين



الآن، رمز التضمين هذا هو رمز تضمين لمشغل الصوت mp3 الذي يمكنك تضمينه في منشور المدون الخاص بك عن طريق الانتقال إلى محرر النش، ما عليك سوى التبديل إلى وضع (HTML) ولصق رمز التضمين في أي مكان ترغب في عرضه في مشاركتك.





تعليقات