أخر الاخبار

كيف تنشىء محفظه Payeer لتلقي أرباح الإنترنت 2023 / شرح بنك Payeer

 كيف تنشىء محفظه باير لتلقي أرباح الإنترنت 2023 / شرح بنك باير


كيف تنشىء حساب باير

في السنوات الأخيرة ، أصبح العالم كله يبحث عن عمل عبر الإنترنت، والربح من الإنترنت وطرق كسب المال من المنزل.


يجب أن يكون لدى العديد من الأشخاص الذين يكسبون من الإنترنت حساب على موقع باير لتلقي أرباحهم، لذلك يبحث الكثير من الأشخاص باستمرار على موقع يوتيوب وفي محركات البحث جوجل عن طريقة لإنشاء حساب على موقع باير بطريقة صحيحة وسهلة وفعالة بحيث يسهل إرسال واستقبال الأموال بسهولة من خلال موقع بايرأو البنك الإلكتروني.


إذا كنت ترغب في كسب المال من الإنترنت أو إذا كنت تعمل عمل حر، وتوفير خدمات بيع المنتجات من خلال موقع الويب الخاص بك أو متجر على شبكة الإنترنت، أو من أصحاب الحملات الإعلانية على Facebook, Instagram وغيرها من مواقع الشبكات الاجتماعية، يجب أن يكون لديك وسيلة للحصول على الأرباح الخاصة بك.

payeer

payeer


لذلك إذا كنت ترغب في معرفة كيفية إنشاء حساب على موقع باير وكيفية تلقي وسحب الأرباح، فسنشرح لك في هذا المقال بالتفصيل كل ما تريد معرفته عن بنك باير ومميزاته وكيفية التسجيل في بنك باير خطوة بخطوة للمبتدئين والراغبين في الربح من الإنترنت والحصول على الأرباح بسهولة من خلال بنك باير،



وأيضا سنشرح لك كيفية إجراء الإيداع على موقع باير، وكيفية تحويل الأموال بين الحسابات وكيفية تغيير رصيد العملة على موقع باير.



payeer


سنناقش في هذا المقال خطوات إنشاء حساب على بنك باير، حيث أن هذا الموضوع له أهمية كبيرة لكل من يريد بدء العمل عبر الإنترنت، لأنه إذا كنت مهتما بالعمل عبر الإنترنت وكسب المال من الإنترنت.



أو إذا كنت تعمل بالفعل عبر الإنترنت مع أحد المواقع التي تدعم طريقة الدفع باير وترغب في الحصول على أرباحك ، فيجب أن يكون لديك حساب على بنك بايرالإلكتروني لتلقي أرباحك من هذه المواقع.



إذا كنت مهتما بالكسب من الإنترنت ، فسأقدم لك موقع ربح من خلال مشاهدة الإعلانات ، وهو موقع coinpayu ، حيث يعد هذا الموقع من أشهر وأفضل المواقع التي يمكنك من خلالها كسب الكثير من الدولارات والعملات الرقمية.


مثل البيتكوين وغيرها من العملات الأخرى ، يعلم الجميع أنه في السنوات الأخيرة ارتفع سعر العملات الرقمية من خلال ذلك يجلب لك الموقع والمهمات موقع الربح من خلال مشاهدة الإعلانات ، والذي يدفع لموقع باير



مزايا بنك باير             ملامح بنك باير



مزايا بنك باير


يعد موقع بنك باير الآن من أفضل البنوك الإلكترونية على الإنترنت، حيث يمكنك من خلاله سحب الأرباح بأكثر من طريقة من خلال بطاقات الائتمان مثل ماستركارد وفيزا والعملات الرقمية مثل البيتكوين والعديد من العملات، وأيضا إذا كنت تمتلك موقعا إلكترونيا أو متجرا إلكترونيا وتبيع منتجات أو تقدم خدمات مدفوعة، يمكنك تنسيق موقع باير الإلكتروني كبوابة دفع لمتجرك الإلكتروني ويدفع لك عملاؤك من خلال موقع باير الإلكتروني.



يعتبر بنك باير الإلكتروني بديلا لبنك باي بال وأيضا بديلا لبنك بايونير ، لكن البعض لا يعرف ذلك والبعض لا يعرف أن بنك باير يقدم العديد من المزايا ويتم قبوله كطريقة دفع في العديد من المواقع مثل موقع coinpayu الذي تحدثنا عنه بالفعل ، وأيضا بنك باير هو أحد البنوك التي تتمتع بمصداقية عالية.



منذ تأسيس بنك باير أو شركة باير في عام 2012 ووصل مستخدمو البنك إلى ما يقرب من 10 ملايين مستخدم حتى عام 2018 ، يتم فتح ما يصل إلى 5000 حساب جديد يوميا في البنك كل يوم، ومنذ اليوم الذي ظهر في هذه الشركة حصلت على سمعة وشهرة عالمية لخدماتها مثل تحويل الأموال بين البائع والمشتري أو بين مرسل الأموال ومتلقي الأموال مع الحفاظ على إتمام عملية البيع والشراء بشكل قانوني والحفاظ على حقوق البائع والمشتري في نفس الوقت، وأيضا سهولة التعامل على عكس البنوك يسعى البنك أيضا إلى تطوير خدماته باستمرار.



ملامح بنك باير



  • قم بإيداع أموالك بأكثر من طريقة باستخدام بطاقات.


  • Visa, Mastercard, Maestro bank cards, and many digital currencies such as Bitcoin, Ethereum, Tether, Litecoin, QIWI, Advcash, and perfectmoney.


  • التحويل بين الحسابات.


  • عمولات منخفضة مقارنة بالبنوك الأخرى لأنها تقتطع عمولة 5.0 ٪ فقط عند إرسال الأموال.


  • يوفر الأمان والموثوقية العالية الحماية لحسابك ضد الاختراقات والقرصنة والسرقة.


  • اللغة العربية ودعم سريع.


  • الانسحاب من البنك بطرق عديدة.


  • الواجهة سهلة الاستخدام للغاية وبسيطة وغير معقدة.


  • لديه بطاقة الخصم الخاصة به.


  • هناك نظام إحالة يمكنك من خلاله كسب المال عندما يسجل شخص ما في البنك من خلال رابط الإحالة الخاص بك.


كيفية التسجيل في بنك باير payeer


Register لتسجيل الدخول إلى بنك باير.


1- بعد تسجيل الدخول إلى موقع باير ، انقر على Create Account.


2- ثم تقوم بإضافة جيميل الخاص بك والنقر على Create Account ، وسيطلب منك إضافة رمز مكون من 5 أرقام تم إرساله إلى حساب جيميل الخاص بك الذي كتبته ثم تقوم بإضافته بعد ذلك النقر على Create Account.


3- ستفتح لك صفحة تحتوي على Password وsecret code وAccount name هذه المعلومات مهمة جدا ولا تقوم بتغييرها أو انتهاكها ويجب عليك حفظها جيدا لأن هذه المعلومات هي التي ستفتح بها حسابك على بنك باير بعد ذلك تنقر على التالي.

4- اكتب اسمك ، اختر البلد ، ثم انقر فوق تم.


تهانينا ، لقد أكملت خطوات التسجيل وفتحت حسابا في بنك باير.


شرح لوحة التحكم لبنك باير


الآن سوف نتعرف على قائمة بجميع الخدمات التي يقدمها موقع او بنك باير "القائمة العمودية":



  • BALANCE هو الصفحة الرئيسية لحسابك أو لوحة التحكم التي تظهر عليها جميع أرصدة الحسابات.



  • ADD يعني إيداع أو إضافة أموال إلى حسابك عبر البطاقات المصرفية أو العملات الرقمية.



  • TRANSFER هو الصفحة المسؤولة عن إرسال وسحب الأموال من الموقع.



  • TRADE تحتوي على جميع إحصاءات العملات في البنك ومن خلال هذه الصفحة يمكنك متابعة ارتفاع أو انخفاض العملات باستمرار.



  • EXCHANGE  تحويل يمكنك من خلالها التحويل من العملات الرقميه BTC إلى عملات  USD و EUR.





  • HISTORY العمليات التى قمت بها منذ فتح الحساب.





  • SUPPORT يمكنك أن تتواصل مع الدعم.




  • LOGS النشاطات التى قمت بها فى البنك.



  • MY REFERRALS الحصول على رابط الإحالة الخاص بك ، وكلما قام شخص بالتسجيل من خلال هذا الرابط في البنك ، تحصل على عمولة.



  • MY CARDS هي البطاقات المصرفية التي قمت بربطها سابقا بحساب باير الخاص بك.


تعليقات