أخر الاخبار

أفضل مواقع surveys المدفوعة في مصر

افضل 5 مواقع Survey Sites في مصر (مواقع شرعية ومجانية)

أفضل مواقع surveys المدفوعة في مصر


زائد, ساخبرك أيضا بما تقدمه هذه المواقع حتى تتمكن من معرفة المواقع المناسبة لك.


لذلك ، كل ما عليك فعله حقا هو اختيار تلك التي تهتم بها أكثر.


Survey Sites



كن مطمئنا أن جميع المواقع التي سأقوم بتضمينها في دليل مواقع الاستطلاع الأفضل أجرا لمصر كلها شرعية ومجانية للانضمام.


كل ما عليك أن تستثمر قليلا من الوقت والجهد.


زائد, ساخبرك أيضا بما تقدمه هذه المواقع حتى تتمكن من معرفة المواقع المناسبة لك.




لذلك، كل ما عليك فعله حقا هو اختيار تلك التي تهتم بها أكثر.


كن مطمئنا أن جميع المواقع التي سأقوم بتضمينها في دليل مواقع الاستطلاع الأفضل أجرا لمصر كلها شرعية ومجانية للانضمام.



كل ما عليك أن تستثمر قليلا من الوقت والجهد.



كيف هي فرص الاستطلاعات مدفوعة الثمن في مصر؟


السبب الرئيسي وراء قيامي بعمل هذا الدليل هو أنه ليس من السهل العثور على خيارات جيدة في مصر لأن الخيارات محدودة إلى حد ما.


الآن، للإجابة على السؤال أعلاه، فإن فرص الاستطلاعات مدفوعة الأجر في مصر ليست كبيرة مقارنة بالعديد من البلدان الأخرى. ولكن لا يزال بإمكانك كسب مبلغ لائق. عليك فقط العثور على المواقع الصحيحة.


وبالتالي, كل ذلك يتلخص في اختيار أفضل المواقع التي يمكنك الانضمام إليها لكسب مبلغ لائق. من الناحية المثالية، سوف تحتاج إلى موقع لديه إمكانات كسب جيدة. الآن، هناك عاملان رئيسيان يؤثران على إمكانات الكسب للموقع.



هذه هي توافر فرص الكسب ومدى جودة دفع الموقع. إذا كان موقع يقدم على حد سواء، ثم كنت قد حصلت على نفسك موقع كبير.


بالطبع، هناك أشياء غير ملموسة أخرى تحتاج إلى التفكير فيها مثل خيارات الدفع المقدمة وخيارات الدعم وبعض الأشياء الأخرى. جميع المواقع التي ستكون في هذه القائمة لديها تقييمات جيدة في معظم، إن لم يكن كلها ، من العوامل المذكورة أعلاه.




كيفية اكسب أكثر؟


إذا لم تكن عضوا في survey or Get-Paid-To (GPT) ، ثم اسمحوا لي أن أقول لكم أن كل من هذه المواقع عادة ما تقدم فرص كسب مختلفة.


يقدم موقع
GPT طرقا متعددة لكسب مثل إكمال المهام القصيرة والعروض المدفوعة (بما في ذلك الإجابة على الاستطلاعات)، ولعب الألعاب، وتنزيل التطبيقات، وأكثر من ذلك بكثير.

قد يشاركون أنواع فرص الكسب المقدمة مثل الاستطلاعات والعروض المدفوعة, لكن الاستطلاعات أو العروض الفعلية على هذه المواقع غالبا ما تكون مختلفة.

لذا، إذا كنت ترغب في زيادة أرباحك إلى أقصى حد، فإنني أوصيك بالانضمام إلى حوالي 5 إلى 7 مواقع للوصول إلى الكثير من فرص الكسب. في تجربتي، وهذا هو عدد كبير من المواقع للانضمام لبداية لكسب مبلغ محترم.

ولكن إذا كنت تشعر أنه يمكنك التعامل مع المزيد من العمل أو لديك بالفعل بعض الخبرة في مواقع مثل هذه, ثم يمكنك دائما الانضمام إلى المزيد من المواقع لكسب المزيد.

ويجب عليك التأكد من استخدام بعض المهام المختلفة التي يمكنك العثور عليها على هذه المنصات لأنك، بشكل عام، سيكون لديك استبيانات مدفوعة محدودة في مصر، لذا فإن القيام بمهام أخرى يعد فكرة رائعة لتحقيق أقصى استفادة.

5 مواقع الاستطلاعات الأعلى لمصر


هذه هي 5أفضل مواقع المسح و يمكنك الانضمام إذا كنت تعيش في مصر. ذلك ، هذه هي المواقع التي تستحق بالتأكيد وقتك وجهدك.





#1 – Toluna Influencers






  • طرق الدفع:  Gift cards, PayPal.
  • عتبة الدفع: $10.

ملخص قصير:


إذا كنت ترغب في كسب بعض المال الإضافي في مصر من خلال اتخاذ الاستطلاعات مدفوعة الثمن، تولونا هي واحدة من أفضل الخيارات المتاحة أمامك.

يمكنك كسب كل من على الموقع وعبر التطبيق تولونا.

بمجرد وصولك إلى عتبة دفع تعويضات، يمكنك أن تأخذ أرباحك من بطاقات الهدايا والنقد، وأنه يعطي عددا لا بأس به من الدراسات الاستقصائية كل أسبوع.





#2 – TGM Panel







  • طرق الدفع: PayPal.

  • عتبة الدفع: $10.


ملخص قصير:


فريق تي جي إم هو موقع مسح يحتوي على لوحات محددة لمختلف البلدان بما في ذلك مصر. لذلك، إذا كنت تبحث عن لوحة استطلاع باللغة العربية، فهذا بالتأكيد أحد المواقع التي يمكنك الانضمام إليها. بالطبع، يمكنك فقط تبديل لغة الموقع إلى اللغة الإنجليزية إذا كنت تفضل ذلك.


الطريقة الوحيدة لكسب من هذا الموقع هي عن طريق الإجابة على الاستطلاعات. الشيء الجيد هو, لديهم عدد لائق من الدراسات الاستقصائية المتاحة في أي وقت من الأوقات. كما أنهم يدفعون لك جيدا مقابل كل استطلاع تكمله. يمكنك كسب ما يصل إلى 45 جنيها مصريا لكل استطلاع، وهو أمر جيد جدا.


مرة واحدة كنت قد حصلت على مبلغ يساوي 10$ ، يمكنك بعد ذلك طلب الدفع عن طريق باي بال. هذا هو خيار الدفع الوحيد الذي يقدمونه. ولكن عموما، لوحة تغم هي واحدة من أفضل مواقع المسح يمكنك الانضمام خاصة إذا كنت تبحث عن موقع المسح مع لوحة مسح محددة لبلدك.


انضم إلى TGM Panel.






#3 – ySense





ملخص قصير:


ySense is a GPT الذي يتوفر أكثر أو أقل في جميع أنحاء العالم، مما يعني أنه متاح أيضا في مصر. نظرا لأنه موقع غت ، فإنه يوفر طرقا متعددة لكسب المكافآت. يمكنك كسب من خلال اتخاذ الدراسات الاستقصائية، واستكمال المهام والعروض المدفوعة الأخرى. يمكنك أيضا الحصول على مكافأة النشاط اليومي.


فإنه يدفع عن طريق باي بال، بايونير، أو سكريل. لديك أيضا خيار استرداد بطاقات الهدايا كمكافأة. لسحب باي بال، وسوف تحتاج لكسب 10 $، ولكن إذا اخترت لتخليص بطاقات الهدايا ، وسوف تحتاج فقط لكسب 5 redeem لتخليص واحد.

عموما، ySense لديها إمكانات كسب جيدة أساسا لأنه يوفر طرق متعددة بالنسبة لك لكسب المكافآت. كما يوفر خيارات دفع ملائمة وعتبة دفع منخفضة نسبيا.








#4 – appKarma.






طرق الدفع: PayPal

عتبة دفع تعويضات: $3


ملخص قصير:


أبكارما يمكن أن يكون وسيلة ممتعة لكسب قليلا اضافية في مصر والطريقة الرئيسية لكسب هو من خلال اللعب على الهاتف المحمول الخاص بك.
يمكنك أيضا العثور على استطلاعات الرأي من حين لآخر وكسب القليل من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو، والتطبيق سهل الاستخدام للغاية.
مرة واحدة كنت قد كسبت فقط 3 $، يمكنك أن تأخذ أرباحك بها نقدا عن طريق باي بال. إذا انضممت من خلال رابط الدعوة أدناه ، فستحصل على مكافأة 500 نقطة في حسابك على الفور.






انضم إلى يوجوف.




  • طرق الدفع: تختلف.

  • عتبة الدفع: يعتمد على المكافأة.


بحيث يغطي أفضل مسح مدفوع الأجر ومواقع غت لمصر. جميع المواقع المذكورة أعلاه شرعية ومجانية للانضمام. عليك فقط تخصيص القليل من وقتك كل يوم لكسب مبلغ لائق.
وكما اخبرتك انه يمكنك بالفعل الالتحاق ل 5 إلى 7 مواقع لتنميه هذه المكاسب. ولكن إذا كان لديك بعض الخبرة مع هذه الأنواع من المواقع بالفعل يمكنك الانضمام دائما المزيد من المواقع إذا كنت ترغب في كسب المزيد. إذا كان لديك أي تعليقات أو أسئلة أو مواقع المسح في مصر تعتقد أنها تنتمي إلى هذه القائمة، أحب أن أسمع منك في تعليق أدناه.


تعليقات