أخر الاخبار

كيف تبدأ تداول العملات المشفرة بدون استثمار (الدليل الكامل)

 كيف تبدأ تداول العملات المشفرة بدون استثمار (الدليل الكامل)


عندما تسمع كلمة تشفير، فإن أول ما يخطر ببالك على الأرجح هو المال.



إذا كنت تتطلع إلى الدخول إلى عالم التشفير، بشكل افتراضي، فأنت تعتقد أنه سيتعين عليك إنفاق الأموال للحصول على العملات المشفرة وبدء التداول.



في حين أن هذا قد يكون صحيحًا عند بدء تداول العملات المشفرة لأول مرة، فقد تغيرت الأوقات.



لحسن الحظ، يمكنك البدء في تداول العملات المشفرة دون دفع سنت واحد.



سيوضح لك هذا الدليل كيفية بدء تداول العملات المشفرة بدون استثمار. كل ما تحتاجه هو القليل من الوقت والجهد لتداول العملات المشفرة دون إنفاق أي أموال.


سأعرض لك دليلًا تفصيليًا حول كيفية القيام بذلك وسأقدم لك أيضًا بعض النصائح لتحقيق أقصى استفادة منه.

 

كيف يمكن تداول العملات المشفرة بدون استثمار؟                                                              

تداول العملات المشفرة


 

عندما بدأت العملة المشفرة لأول مرة، كانت الطريقة الوحيدة لامتلاك العملات المشفرة مثل Bitcoin أو Ethereum هي تعدينها أو شرائها. سيكلف أي من الخيارين مبلغًا معينًا من المال.

ولكن نظرًا لأن التشفير أصبح شائعًا جدًا في الوقت الحاضر، فإن المزيد والمزيد من مواقع الويب تقدم التشفير كشكل من أشكال التعويض مقابل القيام بشيء ما لهم.




تُعرف هذه المواقع باسم مواقع Get-Paid-To (GPT).


الطريقة التي تعمل بها هذه المواقع هي أنها توفر فرصًا للربح حيث سيُطلب منك إكمال مهمة قصيرة.




في المقابل، ستحصل على مكافأة يمكنك تحويلها بعد ذلك إلى العملة المشفرة المفضلة لديك (عادةً ما تكون Bitcoin و Ethereum و LiteCoin وغيرها).




فقط ضع في اعتبارك أن المبلغ الذي ستحصل عليه سيكون صغيرًا جدًا.



هذا النوع من كسب العملات المشفرة لن يجعلك ثريًا.



إذا كنت تريد حقًا أن تصبح ثريًا من خلال تداول العملات المشفرة، فسيتعين عليك استثمار الأموال لأن ذلك سيؤدي إلى التعقب السريع لكل شيء.



لكن هذا النوع من الأسلوب محفوف بالمخاطر أيضًا.


تحتاج حقًا إلى تحديد توقعاتك بشكل صحيح عند تداول العملات المشفرة دون أي استثمار نقدي.


إذن ، كيف يمكنك تداول العملات المشفرة دون استثمار الأموال بعد ذلك؟



الخطوة 1 - احصل على تشفير مجاني.


الآن بعد أن عرفت ما يمكن توقعه من هذه الطريقة، دعنا نناقش الخطوة الأولى.

كما هو موضح أعلاه، ستتمكن من الحصول على تشفير مجاني من منصات معينة.



هذه المنصات مجانية للانضمام إليها ، لذلك كل ما عليك فعله هو التسجيل والبدء في العمل على فرص الكسب التي تقدمها.


ستطلب منك معظم فرص الربح التي توفرها هذه الأنظمة الأساسية الإجابة على الاستطلاعات وممارسة الألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو والاشتراك في مواقع الويب والتطبيقات والمزيد.



بعد ذلك ، بمجرد حصولك على مكافآت كافية ، يمكنك تحويل أرباحك إلى العملة المشفرة التي تفضلها.

إذا كنت مهتمًا بكسب Bitcoin ، فإنني أوصيك بمراجعة أفضل المواقع لكسب Bitcoin مجانًا .

إذا كنت تفضل Ethereum ، فيمكنك التحقق من أفضل المواقع لكسب Ethereum بدلاً من ذلك.


الخطوة 2 - تحويل الأرباح إلى محفظة التشفير


بمجرد أن تتمكن من تحويل أرباحك إلى تشفير، فإن الخطوة التالية هي سحبها إلى محفظة التشفير الخاصة بك.


إذا كنت جديدًا في عالم التشفير، فقد يستغرق ذلك بعض الوقت لتعتاد عليه. ولكن بمجرد أن تصبح على دراية بالعملية برمتها، سيكون سحب أرباحك من التشفير أمرًا سهلاً وسريعًا للغاية.


تحويل الأرباح إلى محفظة التشفير

محفظة التشفير

إذا لم يكن لديك محفظة تشفير حتى الآن، أقترح عليك التسجيل للحصول على واحدة قبل أن تفكر حتى في ربح العملات الرقمية مجانًا.



أوصي باستخدام Crypto.com إذا كنت تريد تطبيقًا سهل الاستخدام أو موقع Binance لأنه أيضًا محفظة تشفير سهلة الاستخدام، ولديه مجموعة من الميزات الرائعة، بما في تلك منصة تداول حتى تتمكن من التداول تشفيرك دون مغادرة المنصة.


لسحب أرباح التشفير الخاصة بك من أي منصة GPT، عليك فقط تسجيل الدخول إلى منصة محفظة التشفير التي اخترتها والانتقال إلى قسم Fiat and Spot.



بعد ذلك، ابحث عن العملة المشفرة التي تريد إيداعها في محفظتك وانقر فوق إيداع.

بمجرد النقر فوق رابط الإيداع، ستتمكن من الحصول على عنوان محفظتك. ما عليك سوى نسخه والانتقال إلى صفحة السحب لمنصة GPT الخاصة بك ولصق عنوان محفظتك.


بعد ذلك، ما عليك سوى إرسال النموذج لإكمال السحب.

ستكون هذه هي نفس العملية التي ستتبعها بغض النظر عن محفظة التشفير التي قررت استخدامها. الشيء المهم الذي يجب تذكره هو نسخ العنوان الدقيق لمحفظة التشفير الخاصة بك.



الخطوة 3 - قم بإعداد صفقة تداول آلية


بعد نجاحك في سحب أرباحك من العملات المشفرة إلى محفظتك المشفرة، فإن الخطوة الأخيرة التي يتعين عليك القيام بها هي إعداد عملية تداول.


كما ذكرنا أعلاه، يمكنك تداول العملات الرقمية الخاصة بك على Crypto.com أو Binance.

إذا كنت ترغب ، على سبيل المثال، في استخدام Binance، فما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حسابك والنقر فوق الارتباط Trade في القائمة.


بعد ذلك، عليك أن تختار كيفية تداول القبو الخاص بك.


أسهل طريقة هي اختيار خيار Binance Convert إذا كنت ترغب فقط في تحويل تشفيرك إلى شكل آخر من أشكال التشفير.







إذا كنت تفضل طريقة تداول أكثر تقدما، يمكنك النقر على الفور. بعد ذلك، عليك اختيار إقران التشفير الذي تفضله. على سبيل المثال، في الصورة الموضحة أعلاه، يمكنك اختيار الاقتران بتكوين/يو اس دي تي.


هذا يعني أنك سوف تكون قادرة على شراء أو بيع بتكوين باستخدام أوسدت. بعد اختيار الاقتران، يجب عليك اختيار نوع المعاملة.


يمكنك الذهاب Limit Market or Stop-Limit لكل خيار مزاياه، ولكن لغرض هذا الدليل، سنختار خيار Limit لأنه أبسط خيار بين الثلاثة.


إذا اخترت خيار Limit، يمكنك تداول التشفير الخاص بك بمجرد وصوله إلى السعر المستهدف الذي تهدف إليه. هذا هو خيار مفيد جدا لأنه يمكنك تحقيق أقصى قدر من الأرباح الخاصة بك من خلال هذا الخيار التجارة التلقائي.

يمكنك بيع التشفير عندما تزيد قيمته السوقية ، أو يمكنك شراء التشفير عندما تنخفض قيمته السوقية. كما يمكنك أن تقول على الأرجح، هذه هي الطريقة التي سوف تكون قادرة على كسب من التداول التشفير. تشتري التشفير عندما تكون القيمة منخفضة، وتبيعها عندما تزداد القيمة.

سيكون لديك لتحديد السعر المستهدف الذي كنت ترغب في بيع أو شراء. ثم عليك تعيين مقدار التشفير الذي تريد بيعه أو شرائه. بمجرد أن يصل التشفير إلى السعر المستهدف الذي حددته، ستقوم باينانس بتنفيذ المعاملة تلقائيا.

إنها طريقة مريحة للغاية لأنك لست مضطرا إلى الانتظار والتحقق لمعرفة ما إذا كان سعر التشفير يزيد أو ينقص. تضمن هذه الطريقة أيضا أنك ستقوم بتداول التشفير الخاص بك بالسعر الذي تفضله.

يمكنك إلغاء أمر التجارة?

الآن, ماذا لو غيرت رأيك وكنت لا تريد أن تدفع من خلال مع التجارة قمت بإعداد?

يمكنك إلغاء التجارة? الجواب هو نعم. طالما لم يتم الانتهاء من التجارة ، وسوف تظهر تحت قائمة أوامر مفتوحة على حساب بينانس الخاص بك.

كل ما عليك فعله هو النقر على رابط الطلبات في الجزء العلوي من لوحة معلومات الأعضاء وتحديد الطلب الفوري. بعد ذلك ، كما ذكر أعلاه، إذا لم يتم تنفيذ المعاملة بعد، فستراها ضمن قائمة الأوامر المفتوحة. ما عليك سوى النقر على رابط الإلغاء بجوار الطلب الذي تريد إلغاؤه.


إنها عملية بسيطة للغاية. فقط ضع في اعتبارك أنه لا يمكن عكس الطلبات بمجرد اكتمالها.

الأفكار النهائية


كما ترى، من الممكن بالتأكيد بدء تداول التشفير بدون استثمار. تحتاج فقط إلى التوجه مع التوقعات المناسبة وإدراك أن هذه الطريقة لن تجعلك غنيا. إنه مجرد خيار للسماح لك بتداول التشفير دون استثمار سنت واحد وتنمية معرفتك وأرباحك ببطء من هناك.

عملية التداول واضحة نسبيا بمجرد أن تعتاد ذلك. ستكون الخطوة الوحيدة التي تتطلب بعض الوقت والجهد هي الخطوة الأولى، حيث سيتعين عليك القيام بالعمل للحصول على تشفير مجاني.

ولكن بمجرد الانتهاء من هذه الخطوة، ستكون في طريقك لتداول أي تشفير تريده. فقط تحقق إعداد محفظة التشفير الخاصة بك مثل باينانس أولا قبل البدء في كسب تشفير مجاني.

إذا كان لديك أي تعليقات أو أسئلة أو لديك أي خبرة حول كيفية بدء تداول العملات المشفرة دون استثمار، فأنا أحب أن أسمع منك في تعليق أدناه.



تعليقات