أخر الاخبار

كيفية العثور على (والبقاء في صدارة) منتجات تتجه اتجاهات جديدة فريدة من نوعها

 كيفية العثور على منتجات تتجه اتجاهات جديدة فريدة من نوعها (والبقاء في صدارة


هناك بعض الطرق التي يتعرف بها أصحاب الأعمال على المنتجات الجديدة والشعبية-إنها شائعة:


تحقق من المنتجات الأكثر مبيعا في متاجر التجارة الإلكترونية البارزة مثل أمازون، إتسي، eBay باي، علي اكسبريس أو شوبيفي.

ابحث عن قوائم" المنتجات الأكثر شيوعا " وشاهد قائمة بالمنتجات الأكثر شيوعا خلال العام الماضي.

استخدام مواقع مجانية مثل اتجاهات جوجل لمعرفة ما الناس يبحثون عن الانترنت.


البقاء في صدارة


ومع ذلك، فإن المشكلة مع كل هذه الأساليب هي أنها لا تسمح لك بالتعرف على الاتجاهات المبكرة. بحلول الوقت الذي ترى فيه هذه العناصر في قوائم "المنتجات الشائعة"، أو عندما تعلم أنك تبحث عنها بنفسك، فهي معروفة بالفعل من قبل عملائك ومنافسيك - على سبيل المثال، يعد توصيل الزهور عبر الإنترنت "اتجاها جديدا" مذكورا في العديد من قوائم المنتجات لعام 2022، ولكن من الآمن افتراض أن معظم الأشخاص قد سمعوا بالفعل عن هذا النوع من الخدمة.


لذلك بالتأكيد، يمكنك استخدام هذه الأساليب لمعرفة المزيد عن المنتجات الشعبية بالفعل واستخدام هذه المعلومات في استراتيجية عملك، ولكن مثل هذه البحوث لا تعطيك حقا ميزة تنافسية - كنت مجرد مواكبة ما هو ذات الصلة.


إذا كنت ترغب في التعرف على منتجات الاتجاهات الجديدة الفريدة قبل عملائك ومنافسيك، فأنت بحاجة إلى برنامج للتنبؤ بالاتجاه. (مثل هذه المواضيع المتفجرة!)


برنامج التنبؤ الاتجاه، كما يوحي الاسم، يجد الاتجاهات في وقت مبكر جدا التي من المتوقع أن يكون النمو والاهتمام في المستقبل، حتى تتمكن من العثور على منتجات جديدة في وقت مبكر والاستفادة من هذه الفرص ... قبل الجميع قد سمعت بالفعل عن ذلك.


في هذا المنشور، نشرح كيفية استخدام برنامج التنبؤ بالمواضيع المتفجرة للعثور على المنتجات الشائعة الجديدة وتتبعها في مجال عملك. تغطي منصتنا الجمال ونمط الحياة والتكنولوجيا والصحة والرياضة والأزياء والحيوانات الأليفة والسفر والطعام واتجاهات اللياقة البدنية (والمزيد) حتى نتمكن من دعم مجموعة متنوعة من أصحاب الأعمال في أبحاث السوق هذه.


يمكنك أيضا بدء تشغيل النسخة التجريبية من برنامج برو المواضيع تنفجر لاختبار برنامجنا نفسك .


دعونا نبدأ!


ابحث عن اتجاهات الصناعة الجديدة في قاعدة بيانات الاتجاهات.

تحليل مجموعات الاتجاهات ، حسب الموضوع، عبر الاتجاهات الوصفية.

اقرأ عن الاتجاهات الجديدة كل أسبوع عبر النشرات الإخبارية للاتجاهات.

ابحث عن المنتجات التي تعرفها بالفعل، وراجع بيانات الاتجاه، واطلع على الفرص ذات الصلة.

راقب المنتج الذي يهمك على لوحة تحكم تتبع الاتجاه الخاصة.


تفجير المواضيع اكتشاف الاتجاه: ابحث عن منتجات جديدة عبر قاعدة بيانات الاتجاهات والاتجاهات الوصفية والنشرات الإخبارية للاتجاهات

عند تسجيل الدخول إلى منصة الموضوعات المتفجرة، يمكنك الوصول إلى عدد من الأدوات للعثور على منتجات ذات اتجاه جديد. يمكنك البدء في البحث في قاعدة بيانات الاتجاهات وتصفح المنتجات حسب الصناعة، أو النقر فوق علامة التبويب اتجاهات التعريف وعرض الموضوعات الشائعة، أو التعرف على الاتجاهات الجديدة من خلال قراءة النشرات الإخبارية للاتجاهات.


انفجارموضوعات-مشاريع-دقيقة.ويب


يمكنك استخدام هذه الأدوات لتحديد الاتجاهات المبكرة أو معرفة المنتجات التي تتجه الآن. نقوم بتحديث موقعنا يوميا حتى تتمكن من الوصول إلى بيانات الاتجاه الجديدة بمجرد قيامنا بذلك. سنعرض لك أيضا المنتجات والخدمات والبرامج ذات الصلة (والمزيد) أثناء التصفح للمساعدة في دعم عملية البحث.


ملاحظة: تم التحقق من جميع الاتجاهات حول موضوعات التفجير من قبل المحللين وإظهار إمكانية التوسع. نتخلص من المنتجات التي تبدو "عصرية" للغاية لأن البيانات تشير إلى أنها ستكون شائعة لفترة قصيرة فقط. بهذه الطريقة، أنت تنظر فقط إلى الاتجاهات عالية الجودة التي تظهر قيمة طويلة الأجل لعملك.


قاعدة بيانات الاتجاه

قاعدة بيانات الاتجاهات هي المكان الذي نخزن فيه جميع اتجاهات السوق والصناعة؛ ننظم الاتجاهات حسب الفئة بحيث يمكنك التنقل بسرعة إلى ما يهمك (والجماهير المستهدفة). على سبيل المثال، لنفترض أنك تدير متجرا لمستلزمات / مستلزمات الحيوانات الأليفة عبر الإنترنت وترغب في التعرف على العلامات التجارية الجديدة ومنتجات الحيوانات الأليفة، ويمكنك النقر فوق فئة "الحيوانات الأليفة"، والاطلاع على جميع الاتجاهات ذات الصلة، وجمع أفكار المنتجات.

انفجارالموضوعات-الاتجاه-قاعدة البيانات-دقيقة.ويب. المواضيع


يمكنك تصفية البحث حسب قوائم التاريخ والحالة. هذه الاتجاهات تصفية حسب الجدة والشعبية. لذلك إذا كنت تريد إلقاء نظرة على اتجاهات الحيوانات الأليفة الجديدة تماما، فيمكنك تغيير التاريخ إلى "الشهر الماضي" والحالة إلى "عادي". بدلا من ذلك، إذا كنت ترغب في إلقاء نظرة على المنتجات والخدمات التي اكتسبت بالفعل بعض الجاذبية وشعبية مثبتة على مر السنين، يمكنك تغيير التاريخ إلى "العامين الماضيين" والحالة إلى "انفجار".


وفيما يلي تفصيل لكيفية عمل " الحالات:


الاتجاهات العادية هي الاتجاهات المبكرة التي تظهر إمكانات النمو والاهتمام على المدى الطويل.

أصبحت الاتجاهات المتفجرة بالفعل شائعة إلى حد ما، لكنها لا تزال توفر الكثير من الفرص.

وصلت الاتجاهات إلى ذروتها ، لكنها لا تزال ذات صلة، وغالبا ما تؤثر على اتجاهات الصناعة الأخرى.

ثم يمكنك النقر فوق أي منتج يهمك لعرض جميع بيانات الاتجاه. في النظرة العامة، نعرض لك أحجام بحث جوجل ومعدلات النمو والاتجاهات الأخرى ذات الصلة. نعرض أيضا هذه المعلومات على رسم بياني تفاعلي بحيث يسهل عليك تصور كيفية تطور الاهتمام بالاتجاه بمرور الوقت (واستخدام هذه البيانات لفهم مدى ملاءمة العناصر الشائعة للعملاء المحتملين في المستقبل).


بالإشارة إلى مثال الحيوانات الأليفة أعلاه: لنفترض أنك تريد إلقاء نظرة على "أزرار حديث الكلاب" حيث أصبح الحديث عنها أكثر على منصات التواصل الاجتماعي ، يمكنك النقر فوق هذا الاتجاه ورؤية الاهتمام بهذا النوع من المنتجات بدأ ينمو حوالي عام 2020 لكنه تذبذب خلال العامين الماضيين.


يمكنك أيضا تحريك مؤشر الماوس فوق الرسم البياني لرؤية بيانات محرك البحث ليوم معين-في هذا المثال ، نرى أنه تم البحث عن "أزرار حديث الكلاب" 73 مرة في 31 يوليو 2022. لذلك على الرغم من حقيقة أن الاهتمام بهذا المنتج يرتفع وينخفض ، لا يزال هناك عدد ملحوظ من عمليات البحث عن هذه الأداة.

أزرار حديث الكلاب
وجبات خفيفة صحية ومكملات للكلاب

الأزرار دقيقة.ويب


الآن ، لنفترض أنك تريد إلقاء نظرة على اتجاه أكثر حداثة والتنبؤ بكيفية تقلب الاهتمام في المستقبل. خذ الثدييات ، فهي موزع جديد لأغذية الحيوانات الأليفة التي تبيع وجبات خفيفة صحية ومكملات للكلاب.

الثدييات دقيقة.ويب


بدأ الاهتمام بالعلامة التجارية في بداية عام 2022 ، ولكن يمكنك قياس النمو المستقبلي من خلال النظر إلى منحدر الرسم البياني. على الرغم من أن حجم البحث يختلف كل شهر ، يمكننا أن نرى نموا مطردا منذ ظهور العلامة التجارية.


يمكنك أيضا الاطلاع على الموضوعات والعلامات التجارية ذات الصلة أدناه ، مع معاينة لبيانات الاتجاه الخاصة بهم. بعد ذلك ، يمكنك استخدام هذه المعلومات لتوجيه أفكار الأعمال (على سبيل المثال ، تحديد ما إذا كانت هذه علامة تجارية تريد الشراكة معها وبيع منتجاتها في متجرك عبر الإنترنت).


يمكنك تتبع أي منتج أو علامة تجارية (اتجاه) تهتم بها من خلال النقر على "موضوع المسار". تقوم منصتنا تلقائيا بحفظ الاتجاه إلى لوحة التحكم الخاصة بك حتى تتمكن من الرجوع إليه بسهولة ومراقبة بيانات الاتجاه.



مجموعة ميتا تريندز

يمكنك أيضا البحث عن المنتجات عالية الطلب من خلال علامة التبويب اتجاهات ميتا . هنا ، ننظم مجموعات من اتجاهات الصناعة حسب الموضوع أو فئة المنتج - على سبيل المثال، بعض الاتجاهات تشمل ميتا، مثل أغذية الحيوانات الأليفة، مثل منتجات العناية الذاتية، منتجات تيك توك الأولى، منتجات النظافة القابلة لإعادة الاستخدام، العناية بالبشرة المضادة للأكسدة ، صحة الشعر ، كل شيء محمول ، والحاويات كخدمة.

لذلك، دعونا نقول لكم تشغيل كبير" نمط الحياة " الأعمال الإلكترونية وبيع مجموعة متنوعة من السلع (ديكور المنزل والملابس ومنتجات التجميل) وتريد أن تجد بارد، والمنتجات المتخصصة لعملائك. يمكنك أن تكون أكثر تحديدا في بحثك من خلال البدء من علامة التبويب اتجاهات التعريف-يمكنك النقر فوق نوع المنتج المحدد الذي تهتم به ومشاهدة جميع أفكار المنتجات ذات الصلة. في هذه الحالة، يمكنك النقر على عدد من هذه الاتجاهات تحديد (مثل منتجات العناية الذاتية دتك ، مضادات الأكسدة العناية بالبشرة والشعر العافية، على سبيل المثال) والعثور على منتجات لعملك على الانترنت.


عند النقر فوق لعرض تفاصيل اتجاه ميتا ، سترى:


  • خلفية وتحليل فئة المنتج.

  • مجموعة من المنتجات المختلفة التي تشكل الاتجاه الفوقي.

  • قوائم الموضوعات ذات الصلة والاتجاهات الفوقية.

  • دعونا نلقي نظرة على البيانات المتاحة للعناية بالبشرة المضادة للأكسدة.


انفجارات-ميتا تريند-مضادات الأكسدة ...

يظهر بحثنا أن عمليات البحث عن هذا النوع من المنتجات قد تضاعفت في السنوات الخمس الماضية ، مما يشير إلى أن الاهتمام بهذه الفئة من العناية بالبشرة لن يتلاشى في أي وقت قريب. بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق المنتجات المختلفة المدرجة، وتحليل بيانات الاتجاه الفردية (كما وصفنا في القسم أعلاه)، وتحديد ما إذا كانت هذه المنتجات ستكون مربحة لنمط حياتك.


كما هو الحال مع الاتجاهات التي تجدها في قاعدة البيانات، يمكنك أيضا تتبع الاتجاهات من مكتبة الاتجاهات الوصفية. ما عليك سوى اختيار زر "تتبع الموضوع" من نظرة عامة على الاتجاه.


تقارير الاتجاه

نحن أيضا توريد تقارير الاتجاه الأسبوعية للحفاظ على ما يصل الى سرعة على الاتجاهات الجديدة الواعدة. يمكنك الوصول إلى التقارير من مكتبة التقارير، ولكننا نرسل هذه التقارير أيضا إلى بريدك الإلكتروني في بداية كل أسبوع.

انفجارموضوعات-تقارير-مكتبة-دقيقة.ويب


ملاحظة: عند بدء تشغيل انفجار المواضيع برو المحاكمة ، يمكنك الوصول إلى ما يصل إلى 10 من أحدث تقارير الاتجاه لدينا.


تغطي تقارير اتجاهات الموضوعات المتفجرة الاتجاهات الجديدة في جميع الصناعات (الشركات الناشئة، ادارة العلاقات، التكنولوجيا، إلخ.) وتضمين قسما مخصصا لـ" منتج الغد اليوم " حتى تتمكن من إلقاء نظرة واسعة على ما هو قادم.


انفجارالموضوعات-تقرير-دقيقة.ويب


تقدم تقارير الاتجاه لدينا تحليلا مفصلا لكل اتجاه جديد حتى تتمكن من معرفة المزيد حول كيف ولماذا هذا الاتجاه هو ذات الصلة. كما نقدم روابط لمصادرنا في تقارير الاتجاهات هذه حتى تتمكن من إجراء مزيد من البحث حول الموضوعات التي تهمك (وتوفير الشفافية في عملية البحث لدينا). على سبيل المثال، دعونا ننظر في الكتابة لدينا على أغطية فوب الرئيسية من تقرير الاتجاه الأخير.


يوضح تقريرنا:


  • ما هو المنتج؛ ما هي المشكلة التي يحلها.

  • من يستخدمه حاليا ؛ كيف ولماذا أصبحت مشهورة.

  • ما هي الأسواق عبر الإنترنت التي يشتهر بها هذا المنتج.

  • كم من المواقع مثل الأمازون بحثت بالفعل على المنتج.

  • كيف من المتوقع أن ينمو الاهتمام بالمنتج في المستقبل.

  • مفتاح فوب غطاء عمليات البحث المشهوره.

key fod cover

انفجار المواضيع الاتجاه بحث: البحث عن المنتجات التي تعرفها، وتحليل بيانات الاتجاه، والعثور على الفرص ذات الصلة.

يحتوي انفجار الموضوعات أيضا على وظيفة البحث حتى تتمكن من البحث عن المنتجات التي سمعت عنها بالفعل، وعرض بيانات الاتجاه المتاحة، والاطلاع على المنتجات الأخرى المتعلقة ببحثك. نقوم تلقائيا بسحب بيانات الاتجاه العالمي، ولكن يمكنك تصفية هذا البحث حسب الموقع الجغرافي إذا كنت تريد الاطلاع على بيانات الاتجاه في الولايات المتحدة فقط أو كندا فقط (أو أي بلد آخر).


لذا قل أنك مهتم باتجاهات الموضة، لكنك تريد البحث على وجه التحديد عن اتجاهات الموضة المتعلقة بالألعاب الرياضية: يمكنك كتابة "الألعاب الرياضية" في البحث، والاطلاع على بيانات فئة المنتج، وعرض قائمة بالمنتجات ذات الصلة والأسماء التجارية أدناه.

search trend

يمكنك إضافة هذه الاتجاهات إلى لوحة التحكم لتتبع نموها.


انفجار المواضيع تتبع الاتجاه: حفظ ومراقبة المنتجات الجديدة في لوحة القيادة الخاصة بك.

أخيرا، يمكنك مراقبة المنتجات الشائعة في لوحة التحكم الخاصة بك. يتم تخزين جميع الاتجاهات المحفوظة تلقائيا هنا للرجوع إليها في المستقبل، ونقوم بفرز الاتجاهات في مشاريع حتى تتمكن من تتبع أكثر من نوع واحد من المنتجات والحفاظ على تنظيم الاتجاهات المحفوظة. (يمكنك تحديد المشروع الذي تريد تخزين الاتجاهات فيه أثناء الحفظ حتى يتم كل ذلك في خطوة واحدة.)


في ما يلي مثال على لوحة معلومات لعلامة تجارية صديقة للبيئة للصحة والجمال-يمكنك أن ترى أن لديهم اتجاهات محفوظة تحت عنوان "العناية بالبشرة العضوية" و "التكنولوجيا الصديقة للبيئة" حتى يتمكنوا من النظر بسهولة إلى المنتجات في كل فئة.


نعرض لك أيضا الاتجاهات ذات الصلة بناء على ما قمت بحفظه حتى تتمكن من إضافة هذه المنتجات بسرعة إلى لوحة التحكم. بعد ذلك، نربط بتقارير الاتجاهات الحديثة حتى تتمكن من الرجوع إليها حسب الحاجة.


يمكنك أيضا تعيين تنبيهات البريد الإلكتروني للاتجاهات المحفوظة حتى يتم إعلامك على الفور إذا كان حجم البحث أو ارتفاع نمو الاتجاه. إعداد هذه التنبيهات يجعل من السهل لمراقبتهم على المنتجات المحفوظة دون التحقق باستمرار لوحة القيادة الاتجاه. بهذه الطريقة يمكنك الاستفادة من الفرص عندما يشعر الوقت المناسب لعملك.


بدء انفجار الموضوعات للعثور على منتجات جديدة تتجه (في وقت مبكر) والبقاء في صدارة منافسيك

تجعل الموضوعات المتفجرة من السهل العثور على منتجات جديدة شائعة (قبل أن تصل إلى جميع قوائم المنتجات الشائعة). يمكنك إضافة استراتيجيا إلى المخزون الخاص بك والعثور على منتجات جديدة للبيع على الانترنت فقط من خلال تصفح لدينا ميزات اكتشاف الاتجاه-ويمكنك الوصول إلى برنامجنا في أي وقت كنت ترغب في العثور على منتجات جديدة أو تحقق من الاتجاهات التي قمت بحفظها.


بدء انفجار المواضيع برو محاكمة لاستكشاف برنامجنا وميزاته.

تعليقات