أخر الاخبار

ترجمة مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى العربية / إنشاء ملف ترجمة (زيادة المشاهدات والأرباح)

ترجمة مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى جميع لغات العالم | إنشاء ملف ترجمة (زيادة المشاهدات والأرباح) والربح من يوتيوب 2022


كيفية إنشاء ملف ترجمة لمقاطع الفيديو وتحقيق الربح من يوتيوب


* تؤدي ترجمة مقاطع الفيديو الخاصة بك على اليوتيوب إلى العربية وإلى جميع لغات العالم إلى انتشار مقاطع الفيديو الخاصة بك في كل مكان وإضافة ترجمات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك تمكنك من الوصول إلى شريحة أكبر من الجماهير والمشاهدين، وبالتالي ستزداد المشاهدات على قناتك لأن مقاطع الفيديو الخاصة بك ستحصل على مشاهدات من جميع دول العالم.



ترجمة مقاطع الفيديو



وستزداد الأرباح أيضا في قناتك لأن الأرباح أو الإيرادات لكل ألف مشاهدة ستأتي إليك من دول في أوروبا وأمريكا أكثر بكثير من الأرباح أو الإيرادات لكل ألف مشاهدة تأتي إليك من الدول العربية.



أيضا، واحدة من مزايا ترجمة أشرطة فيديو يوتيوب الخاصة بك إلى اللغة العربية هي أنها تساعد المشاهدين الصم أو ضعاف السمع على فهم ما تقدمه وما تتحدث عنه.



لذلك، من المهم ترجمة مقاطع فيديو يوتيوب لنشر مقاطع الفيديو في كل مكان في العالم والوصول إلى جميع الأشخاص الذين يتحدثون لغات مختلفة.



* في هذه المقالة، سوف نقدم لك أسهل طريقة لإضافة الترجمة الآلية بجميع لغات العالم إلى الفيديو عن طريق إنشاء ملف ترجمة للفيديو وتحميله مع الفيديو عند التحميل على يوتيوب.



نظرا لأن إنشاء ملف ترجمة أفضل بكثير من إضافة ترجمات إلى كل فيديو يدويا ، لأن إضافة ترجمات إلى كل فيديو يدويا تستغرق الكثير من الوقت والجهد ، خاصة إذا كان الفيديو طويلا.



لذا فإن إنشاء ملف ترجمة للفيديو أفضل لأنه سيوفر لك الكثير من الوقت والجهد وأيضا إنشاء ملف ترجمة لا يحتاج إلى معرفتك بلغة معينة.


الربح من يوتيوب 2022


كيفية إنشاء ملف ترجمة لمقاطع الفيديو:


* سنتعلم الآن كيفية إنشاء ملف ترجمة لفيديو على اليوتيوب لترجمة الفيديو لجميع لغات العالم وسنحتاج إلى إنشاء ملف الترجمة لصفحة الفيسبوك فقط.



ملف ترجمة لمقاطع الفيديو


من خلال صفحتنا على الفيس بوك create يمكننا إنشاء ملف ترجمة للفيديو بسهولة وبخطوات بسيطة حيث أن 

الفيس بوك يوجد خاصية التعليقات التوضيحية التي يتم إضافتها للفيديو تلقائيا عند تحميله على الفيس بوك.


ترجمة لمقاطع الفيديو




ميزة التعليقات التوضيحية الموجودة على فيسبوك added التي يتم إضافتها إلى الفيديو تلقائيا بواسطة فيسبوك creates تقوم بإنشاء ملف ترجمة للفيديو وترجمة كل كلمة في الفيديو إلى اللغة العربية.



ترجمة كل كلمة في الفيديو إلى اللغة العربية




هذا الملف تم إنشاؤه بواسطة الفيس بوك يمكننا تحميله بسهولة وإضافة هذا الملف للفيديو على اليوتيوب لترجمته إلى جميع لغات العالم ويمكنك اتباع الخطوات التالية لإنشاء ملف الترجمة.



Login الدخول إلى صفحة الفيسبوك.


انتقل إلى استوديو منشئ المحتوى بعد ذلك تنقر على إنشاء جديد ثم انقر فوق تحميل الفيديو.



استوديو منشئ المحتوى




.اختر الفيديو الذي تريد ترجمته على موقع يوتيوب *



تنتظر حتى يتم تنزيل الفيديو بالكامل، وكلما انخفضت جودة الفيديو، زادت سرعة تنزيل ملف الترجمة وإنشائه، لذلك يفضل أن يكون الفيديو منخفض الجودة.



بعد اكتمال تحميل الفيديو، انقر فوق قسم التحسين في الشريط الجانبي وهنا يتم إنشاء ملف الترجمة في أداة التعليقات التوضيحية.



ملف الترجمة



تنتظر حتى تكتمل معالجة أداة التعليق التوضيحي ويتم إنشاء ملف الترجمة، ثم تضغط على إعدادات الكلمة.


بعد إنشاء ملف الترجمة، يمكنك تنزيل الملف على جهازك بالنقر فوق تنزيل.



إنشاء ملف الترجمة




بعد إنشاء ملف الترجمة، فإن الخطوة التالية هي تحميل الفيديو على يوتيوب بحيث يتم ترجمة الفيديوعلى يوتيوب إلى جميع لغات العالم ويمكنك اتباع الخطوات التالية لإضافة ملف الترجمة إلى الفيديو على يوتيوب.




ترجمة الفيديوعلى يوتيوب
ترجمة الفيديوعلى يوتيوب



تسجيل الدخول إلى استوديو يوتيوب.



أداة الترجمة



انتقل إلى قسم المحتوى في الشريط الجانبي ثم اختر نفس الفيديو الذي قمت بتحميله على فيسبوك لإنشاء ملف ترجمة عليه...


الوصول إلى أداة الترجمة

الوصول إلى أداة الترجمة من الشريط الجانبي.



عند النقر على إضافة ترجمة، سترى خيارين  يمكنك اختيار الخيار الأول يتضمن معلومات التوقيت، ثم تقوم بتحميل ملف الترجمة الذي قمت بتحميله من فيسبوك.


المراجعة والتأكيد


راجع الترجمات المصاحبة التي تمت إضافتها إلى الفيديو وبعد المراجعة والتأكيد، انقر فوق نشر.


إضافة ترجمة عربية إلى الفيديو



الآن تمت إضافة ترجمة عربية إلى الفيديو، وسيتم عرض أي شخص يقوم بتشغيل الفيديو ترجمة عربية لكل كلمة مذكورة في الفيديو.



إضافة ترجمة عربية إلى الفيديو




لإضافة ترجمة الفيديو التلقائي في جميع لغات العالم، وسوف نتخذ خطوة واحدة، وهي ترجمة العنوان والوصف فقط إلى اللغة الإنجليزية من خلال النقر على إضافة لغة ثم اختيار اللغة الإنجليزية ونحن ترجمة العنوان والوصف إلى اللغة الإنجليزية.



إضافة ترجمة عربية إلى الفيديو



ويمكنك استخدام موقع على شبكة الانترنت للترجمة أو ترجمة جوجل، وبعد ترجمة العنوان والوصف إلى اللغة الإنجليزية، يمكن لأي شخص مشاهدة الفيديو، وترجمته إلى أي لغة في العالم وفهم ما تقدمه.



إضافة ترجمة عربية إلى الفيديو5


الآن، بعد ترجمة هذا الفيديو إلى العديد من اللغات ، يمكنك الوصول إلى شريحة أكبر من المشاهدين، وهذا سيؤدي إلى زيادة المشاهدات على الفيديو وبالتالي زيادة الأرباح.



إضافة ترجمة عربية إلى الفيديو6



مع هذه الخطوات البسيطة، يمكنك إضافة ترجمات لجميع مقاطع الفيديو الخاصة بك على يوتيوب بحيث سيتم نشر مقاطع الفيديو الخاصة بك في جميع الأماكن والحصول على المزيد من المشاهدات والأرباح.

 الربح من يوتيوب 2022


تعليقات