أخر الاخبار

اربح 100 دولار من أفلام ديزني المجانية باستخدام هاتفك فقط

 اربح 100 دولار من أفلام ديزني المجانية باستخدام هاتفك فقط


اربح 100 دولار من أفلام ديزني المجانية باستخدام هاتفك فقط


في هذا الموضوع، نحن نتعامل مع أفضل طريقة للربح من الإنترنت إذا لم تكن بالفعل أسهل منهم، وموضوعنا اليوم يتميز بسهولة مطلقة، عزيزي القارئ والمتابعين، سوف نتناول في موضوعنا اليوم كيفية الحصول على أرباح جيدة من خلال أفلام ديزني.


عزيزي القارئ، سوف أخبرك كيفية تحقيق أرباح من خلال أفلام ديزني كل ما عليك أن تتبع شرحنا الشامل لهذا الموضوع وسوف تستفيد أكثر إن شاء الله.


تحقيق أرباح من خلال أفلام ديزني


كل ما عليك فعله هو :


  • الذهاب إلى محرك بحث جوجل.

  • اكتب عنوان البحث yazing.


  • انقر على أول نتيجة بحث تظهر لك هذه الصفحة، وهي واجهة الموقع التي سنشرحها في موضوعنا اليوم إن شاء الله.


yazing



لكي يتمكن من بدء العمل على هذا الموقع، يجب عليك تسجيل حساب وبالضغط على انضم الآن، يمكنك تسجيل حساب على الموقع لبدء العمل عليه.







ثم توضح لنا هذه الصفحة وهي خطوات بسيطة للتسجيل وإنشاء حساب على موقع
yazing.

  • الخطوة الأولى هي كتابة اسم المستخدم وهو اسمك باللغة الإنجليزية بالإضافة إلى رقمين بجانبه.


  • الخطوة الثانية تكتب بريدك الإلكتروني.


  • تكتب كلمة مرور جديدة وتعيد تأكيدها مرة ثانية، لقد أوضحنا لك كيفية التسجيل في هذا الموقع لبدء العمل عليه.


YAZING



عند الانتهاء من كل هذه الخطوات بالطريقة الصحيحة، تظهر لك هذه الصفحة، مما يعني أنك قمت بإنشاء حسابك على الموقع بالطريقة الصحيحة وأنت الآن جاهز لبدء تشغيله، ولكن هناك خطوة واحدة قبل بدء العمل تحتاج إلى القيام بها، وهي تنشيط حسابك عبر بريدك الإلكتروني.


yazing1




نوجهك إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك في هذا النموذج، حيث ستظهر رسالة بريد إلكتروني من موقع
yazing  لكي تتمكن من إكمال تفعيل حسابك على هذا الموقع والبدء في العمل عليه من خلال النقر على الرابط المتضمن في البريد الإلكتروني.

yazing2


عند الانتهاء من تفعيل حسابك عبر البريد الإلكتروني الخاص بك ، تظهر لك هذه الصفحة الرئيسية ، وهي واجهة الموقع التي سنشرحها اليوم ونحقق أرباحا وهمية منها.

yazing3


الآن نحن على أعتاب الخطوة الأولى في العمل على هذا الموقع، وهي الانتقال إلى شريط البحث على الموقع بهذا الشكل وكتابة أي علامة تجارية تريد الترويج لمنتجاتها أو تسويقها، على سبيل المثال سنقوم بالترويج وتسويق أفلام ديزني التي نكتبها في شريط بحث ديزني.


yazing4


عندما تكتب، العلامة التجارية التي تريد الترويج لها وتسويقها، تظهر لك هذه الصفحة، وهي نتائج البحث عن العلامة التجارية التي بحثت عنها وتتضمن هنا جميع أفلام ديزني، مما يعني أننا سنفعل الترفيه والتسويق لأفلام ديزني.
yazing3



عندما تختار، لأي من العروض العديدة التي ظهرت عليك، يجب عليك اتخاذ خطوة مهمة جدا، وهي أنك ستقوم بنسخ عنوان النص لأي عرض تريد تسويقه والترويج له حتى تتمكن من نشره على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى وتسويقه بشكل صحيح ومهني.


yazing5



الخطوة الأولى بالنسبة لك هو أن يكون لديك حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل تعزيز العلامة التجارية، والسماح لأفلام ديزني الآن سوف نقوم إنشاء حساب خاص بنا على Instagram حساب يتضمن مصالح العلامة التجارية.


مثل إضافة صورة سيلفي من أفلام ديزني و نشر بعض مقاطع من أفلام ديزني على الحساب الخاص بك, ثم يمكنك اتباع حسابات ديزني مهتم في نفس العلامة التجارية.
اربح 100 دولار من أفلام ديزني المجانية باستخدام هاتفك فقط
 اربح 100 دولار من أفلام ديزني المجانية باستخدام هاتفك فقط



لكي نتمكن، عزيزي القارئ، من نشر الرابط الذي قمنا بنسخ عنوانه، يجب علينا نشره على حساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي، يجب النقر هنا على الإعداد من أجل نشر الرابط حتى يتمكن أي شخص من زيارة هذا الرابط والاستفادة منه عن طريق شراء الأفلام التي من خلالها سوف تكسب أرباحا رائعة.



اربح 100 دولار من أفلام ديزني المجانية باستخدام هاتفك فقط0


هذه الصفحة تعرض لنا عن إعدادات ملف التعريف الخاص بك حساب على Instagram, رابط العنوان يجب أن يكون لصق في المجال الحيوي حيث أن يعرض مرئيا على الزوار عند زيارة الملف الشخصي الخاص بك ومن ثم انقر فوق إرسال لحفظ تغييرالمعلومات.
اربح 100 دولار من أفلام ديزني المجانية باستخدام هاتفك فقط4



بعدا نشاء حساب Instagram ومتابعة حسابات ديزني، يجب عليك إنشاء حساب على منصة عالمية TikTok ومتابعة جميع حسابات ديزني, وبالإضافة إلى ذلك ، يجب نشر مقاطع الفيديو الصغيرة التي لها علاقة ب أفلام ديزني من أجل جذب انتباه المتابعين لك.

اربح 100 دولار من أفلام ديزني المجانية

بالإضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي، يجب عليك متابعة جميع حسابات ديزني على فيسبوك، بالإضافة إلى ذلك، يجب عليك إنشاء صفحة عامة لنشر رسوم ديزني باختصار، يجب عليك إنشاء حسابات شخصية على جميع مواقع التواصل الاجتماعي الضخمة من أجل التسويق باحتراف لأي علامة تجارية.
اربح 100 دولار من أفلام ديزني


عندما ينقر زائر على رابط العرض الذي نشرته ، تظهر له هذه الصفحة وهي قائمة بأفلام ديزني ، وعندما يشتري أي فيلم مباشرة من هذه القائمة، ستكسب الكثير من الدولارات في حسابك ويمكنك سحبها أينما تريد وفي أي وقت.

اربح 100 دولار



لكي تتمكن، من متابعة أرباحك المكتسبة، يجب النقر فوق لوحة المعلومات التي يمكنك من خلالها متابعة أرباحك لحظة بلحظة.





من خلال النقر على لوحة المعلومات ، تظهر لك هذه الصفحة ، وهي عبارة عن إجمالي أرباحك على الموقع والأرباح التي قمت بسحبها بالفعل من الموقع ويمكنك متابعة أرباحك من خلاله.





إذا واجهت مشكلة في تلقي أي أرباح وقمت بسحبها ولم تستلمها، يجب عليك تقديم شكوى مع تفاصيل السحب التي لم تستلمها، يجب عليك تحديد متجر العلامة التجارية وتاريخ الشراء ورحلة التسوق ورقم معرف الطلب ومبلغ الشراء، يجب عليك كتابة وتعبئة هذه البيانات، ثم انقر فوق إرسال الآن وسيقوم موقع خدمة العملاء بالاتصال بك وحل هذه المشكلة.



الآن نأتي إلى أهم خطوة في شرحنا اليوم، وهي كيفية إضافة معلومات حسابنا من أجل الحصول على أرباحنا من خلال هذا الموقع، كل ما عليك فعله هو النقر على تعديل الملف الشخصي من أجل تعديل معلومات سحب أرباحك.

 اربح 100 دولار من أفلام ديزني المجانية باستخدام هاتفك فقط

هذه الصفحة تظهر لك وهي تدور حول بعض البيانات من كل ما لديك لملئه، فهي تتضمن البريد الإلكتروني، ولكن بريدك الإلكتروني يحتاج إلى ربط وتفعيل حساب باي بال لأنه طريقة السحب الوحيدة على هذا الموقع، ثم تقوم بإدخال كلمة مرور وإعادة إدخالها للتأكيد، ثم انقر فوق حفظ لحفظ بيانات السحب الخاصة بك.






تعليقات